الزمالك يحسم الصفقة الأولى في يناير وسط صدمة جمهور الأهلي

حسم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك الصفقة الأولى في الميركاتو الشتوي القادم في يناير بعد قرار من المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا وطلبه بضم هذا اللاعب خلال الانتقالات الحالية لدعم صفوف الفارس الأبيض خاصة في أن الفريق سوف يخوض عدد كبير من البطولات خلال الأسابيع القليلة القادمة.

الزمالك يحسم الصفقة الأولى في يناير

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن استقرت إدارة نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور على أول صفقات الفريق خلال الميركاتو الشتوى القادم، حيث أعلن مرتضى منصور بشكل شبه رسمي عودة محمود شبانة لاعب الفريق المعار إلى نادي سموحة وعودته في يناير القادم.

وجاءت عودة محمود شبانة إلى الفريق بطلب جوسفالدو فيريرا وتعوض غياب محمود حمدي الونش بعد الإصابة القوية التي تعرض لها اللاعب خلال الأسابيع الماضية وغاب عن العديد من المباريات الخاصة بالفريق وأصبح يشارك مصطفي الزناري وحسام عبدالمجيد بشكل أساسي.

وشاهد فيريرا قدرات الاعب محمود شبانة وأعجب للغاية بقدرات اللاعب وطالب من أمير مرتضى منصور بضرورة قطع إعارته والحصول على خدماته خاصة ان اللاعب لديه قدرة كبيرة في أرضية الميدان وأنه يشارك بشكل مستمر مع فريق سموحة منذ بداية الموسم الحالى.

الزمالك يحسم الصفقة الأولى في يناير وسط صدمة جمهور الأهلي

صفقات الزمالك المتوقعة

كما من المُتوقع أن يدرس الزمالك بعض من التعاقدات في الفترة القادمة وعلى رأسهم كلاًَ من عبدالرحمن مجدي لاعب فريق الإسماعيلي، ومحمد شحاته لاعب فريق طلائع الجيش وثنائي أجنبي لتعويض رحيل زكريا الوردي.