مش عاجبه نجم الفريق.. فيريرا يطلب مرتضى بتدعيم هذا المركز بشكل عاجل

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب البرتغالي جوسفالدو فيرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طالب من مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور بضرورة التعاقد مع صفقة جديدة وتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية والمقرر لها في شهر يناير القادم خاصة مع كثرة المسابقات التي يشاركها في الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير الصحفية أن المدرب فيريرا طالب من الإدارة تدعيم بعض المراكز داخل تشكيل الفريق بعد الإصابات التي ضربت الفريق، حيث طالب بضرورة تدعيم مركز خط الدفاع بعد إصابة اللاعب محمود حمدي الونش بقطع في الأوتار الخلفية، وتدعيم مركز خط الوسط بسبب رحيل زكريا الوردي عن الفريق ومركز الظهير الأيسر بعد الإصابات المتكررة للاعب أحمد فتوح.

مش عاجبه نجم الفريق.. فيريرا يطلب مرتضى بتدعيم هذا المركز بشكل عاجل
الزمالك يبحث عن بديل عبد الله جمعة في الانتقالات الشتوية

وأوضحت التقارير إلى أن فيريرا غير مقتنع تماما بقدرات اللاعب عبد الله جمعة، وشدد على ضرورة التعاقد مع ظهير أيسر جديد خلال الموسم الجاري في فترة الانتقالات الشتوية، وذلك في ظل المنافسات التي يشارك فيها الفريق سواء على منافسات الدوري والكأس وبطولة دوري أبطال إفريقيا حتي يستعد الفريق للمشاركة في دور المجموعات مع فرق الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري، والمريخ السوداني.

على جانب يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك استعداداته من أجل مباراته المقبلة أمام فريق المقاولون العرب والمقرر لها يوم الأحد المقبل الخامس والعشرين من شهر ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري العام.

وكان الزمالك قد حقق فوزا عريضا على فريق حرس الحدود في الجولة الثامنة من بطولة الدوري، بنتيجة أربعة أهداف بدون مقابل حيث سجل يوسف أسامه نبيه، وأحمد سيد زيزو هدفين، وشيكابالا هدفا.