صفقة تبادلية قوية.. الزمالك يتخلى عن نجمه المفضل من أجل عيون الصخرة

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور برغبة من المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، تتحرك في أكثر من اتجاه من أجل ضم صفقة دفاعية قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم من أجل تعويض غياب اللاعب محمود الونش بعد إصابته وغيابه لمدة تتراوح بين 4 إلى 6 أشهر لإصابته في الأوتار الخلفية، خاصة وأن الزمالك تنتظره مواجهات قوية في دوري أبطال إفريقيا بعد أن أوقعته القرعة مع الترجي التونسي والمريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن سموحة وضعت شرطا على إدارة نادي الزمالك للموافقة على عودة اللاعب محمود شبانة مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، حيث اشترطت أن تكون هناك صفقة تبادلية بالحصول على خدمات اللاعب يوسف أوباما نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مقابل الحصول على خدمات شبانة في الزمالك.

وأكد الإعلامي هاني حتحوت، إن سموحة يرغب في الحصول على خدمات اللاعب يوسف إبراهيم أوباما لاعب الزمالك مستغلا رغبة الفارس الأبيض بقطع إعارة محمود شبانة مدافع الفريق، مضيفا “أوباما خارج حسابات فيريرا بشكل كبير، وقد يكون هناك اتجاه للموافقة على رحيله، في ظل رغبة اللاعب المشاركة”.

صفقة تبادلية قوية.. الزمالك يتخلى عن نجمه المفضل من أجل عيون الصخرة
الزمالك يقترب من الحصول على خدمات محمود شبانة

موعد مباراة الزمالك القادمة

على جانب آخر يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك استعداداته لمواجهة فريق المقاولون العرب على ملعب الأخير والمقرر لها يوم الأحد المقبل الموافق 25 من ديسمبر الجاري، حيث تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة ضمن الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في الدوري برصيد 20 نقطة من 8 جولات خاضها حيث تعادل مباراتين وفاز 6 مرات، في البطولة التي يتصدرها الأهلي برصيد 22 نقطة.