ماركا تُفجر مفاجأة.. تفاصيل أغلى صفقة في التاريخ بانتقال رونالدو لـ النصر السعودي

انشغلت التقارير الصحفية الرياضية على مستوى العالم، خلال الساعات الماضية بالصفقة المنتظرة والتي ستكون الأغلى في تاريخ كرة القدم، بعد أن وصلت المفاوضات بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد السابق، وبين نادي النصر السعودي إلى مراحلها الأخيرة استعدادا للإعلان عنها بشكل رسمي.

وفجرت صحيفة ماركا الإسابانية، مفاجأة مدوية في بداية الشهر الجاري، بتأكيدها أن رونالدو أتم الاتفاق مع نادي النصر السعودي للانتقال إلى صفوفه بعقد يمتد لموسمين ونصف بداية من شهر يناير المقبل، مشيرة إلى أن رونالدو سيحصل على راتب سنوي يضاف إليه مكافآت وحوافز ليصل إلى 200 مليون يورو سنويا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من أن صفقة رونالدو إلى نادي النصر السعودي ستكون مجانية بعقد حر لأن اللاعب لا ينتمي لأي نادي بعد فسخ التعاقد مع اليونايتد، إلا أن سيكون الأغلي والأعلي راتبا في تاريخ كرة القدم.

ماركا تُفجر مفاجأة.. تفاصيل أغلى صفقة في التاريخ بانتقال رونالدو لـ النصر السعودي
رونالد يقترب من الانضمام لنادي النصر السعودي

حقيقة توقيع العقود رسميا

كشفت العديد من التقارير الصحفية، أن كريستيانو رونالدو أنهى الاتفاق مع إدارة النصر السعودي للتعاقد معه بداية من شهر يناير المقبل، ولكنه لم يوقع على أي عقود، وأكدت صحيفة ماركا الأسبانية يوم الثلاثاء الماضي أن رونالدو يقضى عطلته حاليا رفقة أسرته في دي بعد ضياع حلم التتويج بلقب كأس العالم والذي ذهب إلى الأرجنتين في النهاية.

وأشارت ماركا إلى أن نادي النصر ينتظر وصول كريستيانو إلى الرياض خلال الأيام المقبلة لتوقيع عقود الانتقال إلى نادي النصر السعودي لمدة موسمين مقبل 200 مليون جنيه في العام، لتكون أول تجربة للأسطورة خارج قارة أوروبا بعد أن لعب في العديد من الأندية مثل سبورتنج لشبونة ومانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس، وكان آخرها اليونايتد الذي فسخ تعاقده مع رونالدو قبل أيام من انطلاق كأس العالم الأخيرة بسبب التصريحات التي أدلى بها اللاعب ضد المدرب والنادي.