الحب وصل المدرجات.. مشجع يتقدم لخطبة صديقته فى مدرجات مباراة المغرب وكرواتيا

شهدت مدرجات ملعب إستاد خليفة الدولي يوم السبت الموافق الثامن عشر من شهر ديسمبر للعام الجاري 2022 واحدة من اللقطات الجميلة وهي التي تضمنت تقدم واحد من المشجعين بطلب الزواج والارتباط بصديقته وهو الأمر الذي أحدث حالة كبيرة من الجدل المصحوب برسائل التهنئة وسط ذهول البعض مما حدث.

مشجع يتقدم لخطبة صديقته فى مدرجات مباراة المغرب وكرواتيا

الحب وصل المدرجات.. مشجع يتقدم لخطبة صديقته فى مدرجات مباراة المغرب وكرواتيا

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن قناة الكأس القطرية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قد نشرت تغريدة تضمنت وجود شاب يرتدي قميص المنتخب المغربي يتواجد بجانب حشد كبير من الجماهير في المدرجات أثناء مواجهة اسود الأطلس والمنتخب الكرواتي وهو يتقدم بخاتم الخطوبة لصديقته التي وافقت على الفور وسط فرحة جميع الأصدقاء.

وفي أول تعليق من الشاب صاحب الواقعة تبين انه يُدعى سهيل صاحب الجنسية اللبنانية والذي اكد انه حضر خصيصًا من الولايات المتحدة الأمريكية واختار مباراة المنتخب المغربي ونظيره الكرواتي في لقاء تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم قطر 2022 وذلك لطلب يد صديقته وجاء بسبب اختيار تلك المواجهة كون ابناء وليد الركراكي شرفوا العرب والأفارقة بصورة عامة.

في الوقت الذي تبين فيه أن العروس تدعى نسرين وهي التي تمتلك الجنسية اللبنانية وقالت في أول تعليق لها ان حضوره للمدرجات كان امرًا لا يصدق وسط كل هذه الجماهير والحشد الذي تواجد لمؤازره المنتخب المغربي وحتى هذه اللحظة لا أصدق أن خطوبتي تمت بتلك الطريقة المجنونة.