القمر نور المدرجات.. شاهد فيديو احتفال رئيسة كرواتيا السابقة بالميدالية البرونزية في المدرجات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية واحدة من مقاطع الفيديو المبهجة وهي التي اظهرت احتفال كوليندا كيتاروفيتش الرئيسة الكرواتية السابقة بفوز منتخب بلادها بالمركز الثالث والتتويج بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم قطر 2022 اليوم السبت الموافق السابع عشر من ديسمبر

فيديو احتفال رئيسة كرواتيا السابقة بالميدالية البرونزية

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن رفقاء لوكا مودريتش قد نجحوا في الحصول على المركز الثالث وبرونزية العالم وذلك بعد الفوز على المنتخب العربي القطري بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد على ملعب إستاد خليفة الدولي.

وتواجدت الرئيسة الكرواتية السابقة في مدرجات ملعب المواجهة وذلك من أجل شد أزر لاعبي المنتخب وتحفيزهم لتحقيق الفوز بالميدالية البرونزية بعد ضياع فرصة الوصول للنهائي الثاني تواليًا بعد النسخة الأخيرة في روسيا 2018 والحصول على الفضية.

وعقب نهاية تلك المواجهة التقطت عدسات الكاميرات فرحة كوليندا والاحتفالات الخاصة بها بفوز المنتخب الكرواتي أثناء التتويج بالميدالية البرونزية عقب الحصول على المركز الثالث.

وسبق وأن قامت كيتاروفيتش بالتواجد في مدرجات ملعب لوجينكي معقل مواجهة المباراة النهائية بين المنتخب الكرواتي ونظيره الفرنسي والتي حسمها الديكة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين وكانت وقتها رئيسة كرواتيا.

وعلى الفور عقب نهاية مباراة فرنسا وكرواتيا في نهائي النسخة الأخيرة قامت كوليندا بتكريم لاعبي منتخب بلادها في الانجاز الخاص بالحصول على الميدالية الفضية في مشهد مؤثر.