بشكل رسمي.. مرتضى منصور يعلن ضم أولى صفقات الزمالك الشتوية: صخرة جديدة مفاجأة

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أولى صفقات الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والمقررة في يناير القادم، لتدعيم الصفوف خاصة وأن الفريق يشارك في كثير من المسابقات على المستوى المحلي والإفريقي، في بطولات الدوري والكأس ودوري أبطال إفريقيا بعدما أوقعته القرعة في دور المجموعات مع كلا من الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والهلال السوداني.

وأضاف رئيس نادي الزمالك خلال تصريحات له للمركز الإعلامي لنادي الزمالك: “محمود شبانة سوف يعود إلى صفوف الزمالك في شهر يناير المقبل، والتدعيمات في يناير المقبل، ستكون وفقا لرؤية فنية، وليس لرؤية المحللين أو الجماهير”، مشيرا إلى أن حل الأزمة المالية للنادي ستكون خلال الساعات المقبلة.

بشكل رسمي.. مرتضى منصور يعلن ضم أولى صفقات الزمالك الشتوية: صخرة جديدة مفاجأة
الزمالك يسعي لعودة محمود شبانة

وعلق مرتضى منصور على قضية الحجز على أرصدة الزمالك في البنوك من قبل ممدوح عباس رئيس النادي السابق، حيث قال ” من يقوم بحماية ممدوح عباس الذي يحاول تدمير النادي بالحجز على أرصدته، وأخشى أن يكون الزمالك ضحية في هذه الأزمة”، وأكد أن جميع الأزمات المالية للنادي ستحل يوم الاثنين المقبل بعد رفع الحجز عن أرصدة النادي، وبعد انتهاء عقد الرعاية الخاصة بالنادي خلال أيام بعد الوصول لصيغة اتفاق مع الشركة الراعية على جميع التفاصيل.

صدمة لكهربا ورسالة لجمهور الزمالك

ووجه مرتضى منصور، رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، أن مجلس الإدارة يحافظ على جميع حقوق النادي في كافة الاتجاهات، مشيرا إلى أن الغرامة التي تخص اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لن يتم التنازل عنها.

وطالب منصور جمهور الزمالك بدعم المدير الفني فيريرا، قائلا : “لا يجب انتقاد المدير الفني، هو رجل لا يحتاج لأي شئ ولا يجب الضغط عليه بعد أي تعادل، فيريرا يحقق المطلوب منه بحصد البطولات، والمشوار في الدوري لايزال مبكرا”.