كان في هذا الطريقة من زمان … فكرة جهنمية “لتتبع الموبايل” بطريقة مجربه ومضمونه وبدون برامج

 

في الآونة الأخيرة ، يبحث العديد من الأشخاص عن طريقة لتتبع الهاتف المحمول ، ولا يعرفون هذه الطريقة السهلة. مجربة وخالية من أي طريقة برمجية للعثور على شخص يتتبع مسار رقم الهاتف أو أي شيء آخر ، وليس أحد أفراد العائلة ، أو اللص الذي أخذ هاتفنا ، أو أي شخص آخر ، وهنا ندير الحاجة إلى العثور على هذا الشخص عبر رقم الهاتف وتوقف عن البحث عن حل بشكل متكرر ونتيجة لذلك لا نحتاج إلى مزيد من الدراسة لأن المعلومات الواردة في الفقرات التالية تغطي أكثر من مجرد العثور على شخص ما عبر رقم الهاتف. سنشرح من خلال هذا المقال كيفية تتبع هاتفك المحمول إذا سُرق منك عبر موقعنا كورة في العارضة

 

طريقة مجربة وصحيحة لتحديد الموقع

 

بدون استخدام أي برنامج ، فقط عن طريق رقم الهاتف! هو برنامج Locate Va SMS المجاني ، والذي يمكن تنزيله فقط من متجر Google Play بطريقة مجانية تمامًا ولن يتطلب منك دفع عضوية شهرية لهذه الخدمة ، مما يسمح لأي شخص بمراقبة مسار أي شخص باستخدامه فقط رقم الهاتف ، ما عليك سوى تنزيل وتثبيت وإدخال رقم هاتف الفرد الذي يجب تتبع مواقعه بالضبط ، وستظهر إحداثياته ​​بعد ذلك.

 

كيفية استخدام GPS للعثور على شخص ما

 

يمكن أيضًا استخدام تطبيق خرائط Google لهذه المهمة عن طريق تنزيله والوصول إليه وتثبيته وفتحه مجانًا ، وإدخال الرقم بدقة غير محدودة والبدء فورًا في البحث عن موقع الشخص طريقة رائعة للعثور على شخص ما عن طريق رقم الهاتف وحده ، بدون المساعدة من أي تطبيق شخص يستخدم رقم هاتفه.

 

 

كيفية العثور على شخص ما باستخدام رقم هاتفه المحمول

 

هناك عدة طرق مباشرة وسريعة للعثور على شخص ما: أولاً ، تحديد الموقع عبر الرسائل القصيرة يجعل من السهل العثور على رقم هاتفك. يمكن تشغيل هذا التطبيق على جميع الأجهزة المتطورة ، ولكن فقط على أجهزة Android.

الخيار الثاني هو التنزيل يمكنك الحصول على هذا البرنامج من متجر Google Play دون الحاجة إلى دفع أي شيء واستخدامه بعد ذلك ومن ثم في الخطوة الثالثة يمكنك معرفة مكان الشخص.