بسبب جواز سفر.. قسم شرطة الهرم يعلن القبض على المطرب سعد الصغير والتحفظ عليه بعد تعديه على طليقته

بعد الكثير من الشائعات حول علاقتهما، اعلن المطرب سعد الصغير زواجه من الراقصة برلنتي عامر، والذي لم ينتظر طويلا، حتى حدث الطلاق بينهما وتحديدا في شهر فبراير من عام 2022 الحالي، وذلك بسبب عدم مشاركة الراقصة برلنتي عامر في أحداث فيلم شارك فيه المطرب سعد الصغير وكان قد وعدها بمشاركتها فيه، وبعد مرور ما يقارب 10 اشهر أعلن قسم شرطة الهرم امس عن القائه القبض على المطرب سعد الصغير بسبب تعديه على طليقته.

القاء القبض على المطرب سعد الصغير

أعلن قسم شرطة الهرم القاءه القبض على المطرب سعد الصغير والتحفظ عليه من أجل التحقيق معه بعد إثبات تعديه على طليقته الراقصة برلنتي عامر وشقيقتها ووالدتها، وذلك بعد أن تلقى قسم شرطة الهرم بوقوع حادث في منطقة الهرم وحدوث اصابات، وبعد الذهاب الى منطقة الحادث، تم إثبات اصطدام سيارة ملاكي للمطرب سعد الصغير بسيارة أخرى بداخلها الراقصة برلنتي عامر ووالدتها وشقيقتها، مما أدى إلى إصابتهم. نقلهم إلى المستشفى.

سبب التشاجر بين سعد الصغير وبرلنتي عامر

وبعد هذا الحادث وعلاج الجروح الخاصة بطليقته، تم التحفظ على المطرب سعد الصغير وطليقته في قسم شرطة الهرم للتحقيق في الواقعة، وقد أكدت التحقيقات على أن سبب الحادث كان التشاجر بين سعد الصغير وبرلنتي عامر والذي أدى إلى تمزيق الاخيرة لجواز السفر الخاص بالمطرب سعد الصغير، مما أدى إلى المطاردة في منطقة الهرم والتي أدت بدورها إلى وقوع الحادث.