احذفها فورًا قبل ما يتخرب بيتك ! .. هذه التطبيقات تقوم بسرقة صورك والحسابات والأموال من هاتفك دون أن تشعر !! .. يتجسسون عليك وعارفين كل حاجه عنك

شهدت مؤخرًا التكنولوجيا تطورًا كبيرًا جداً، وخاصة بعد صدور الهواتف الذكية المختلفة، والتي قد تساعد الأشخاص على التواصل مع الغير بكافة الطرق وبكل سهولة وفي أي وقت ، واختراع تلك الهواتف المحمولة تسببت في حدوث ضجة كبيرة بين عدد كبير من المستخدمين ، وزادت مميزات الهاتف المحمول مع التقدم، حيث أن يمكنك القيام بعدة أمور وأعمال مختلفة بالإضافة إلى متابعة العديد من المميزات الاخرى مثل الرصيد البنكي وغيرها ، وبالرغم من تلك المميزات فقد يتعرض المستخدم للسرقة أيضًا وذلك من خلال استخدام بعض التطبيقات التي يستخدمها الهاكر في تنفيذ خطته، لذلك عليك الحرص من تلك التطبيقات.

معلومات يتجسس عليها الهاكرز

الهاكرز الذي يحاول أن يهكر هاتفك يريد أن يحصل على كافة المعلومات التي تجعله يخترق الهاتف بكل سهولة بعد ذلك يقوم بسرقة بعض الحسابات الخاصة بك، لذلك فإن أكواد PIN وكلمات المرور تعتبر من أهم تلك المعلومات التي يبحث عنها المخترق.

ما هي البرامج المتواجده على جوجل بلاي تسبب خطرًا

يوجد عدة تطبيقات تسببت في الكثير من المشاكل التي تعرض لها البعض من السرقة او التهكير، ومن تلك هذه التطبيقات برنامج simple clean, وبرنامج lucky clean، وبرنامج crypt oUtils أيضًا  وبرنامج tra clean Rooster VPN×E، فإن تلك التطبيقات كانت سببًا لتعرض الكثير إلى سرقة البيانات والمعلومات .

وبذلك انتهى موضوعنا عن التطبيقات التي يجب تجنبها.