موعد مباراة النصر والرائد في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة النصر والرائد بمحركات بحث جوجل العالمى اليوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر ديسمبر الجارى لمعرفة الموعد الخاص بالمباراة والقنوات الناقلة لها في بطولة دوري روشن السعودي.

موعد مباراة النصر والرائد

ويأتي موعد مباراة النصر الأول لكرة القدم والرائد يوم غد الخميس الموافق الخامس عشر من شهر ديسمبر الجارى في إطار الجولة التاسعة من بطولة دوري روشن السعودي في المواجهة التي ستقام على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وتنطلق مباراة النصر والرائد في تمام الساعة 7:00 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وفي تمام الساعة 9:00 مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وابو ظبي.

ويدخل فريق النصر وهو يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 19 نقطة جمعهما من لعب ثمانية مباريات حيث حقق الفوز في ستة مباريات وتعادل في مباراة أيضًا وتلقى الهزيمة في مباراة وحيدة فقط.

بينما وعلى الجانب المقابل فإن فريق الرائد يدخل المباراة وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط جمعهما من لعب ثمانية مباريات حيث حقق الفوز في ثلاثة مباريات ولم يتعادل من قبل وتلقى الهزيمة في خمسة مباريات.

موعد مباراة النصر والرائد في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد

وتنقل مباراة النصر والرائد عبر قناة SSC HD7 الناقل الحصرى لمباريات بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم في الوطن العربي، على أن يتولى التعليق المعلق الرياضي فهد العتيبي.