“هتدمر هاتفك “..إحذر هذه اكثر التطبيقات استنزافا لطاقه هاتفك

ان تطبيقات الهاتف تعد بمثابه الوتر الذي يعمل اجله تشغيل الهاتف الذكي نفسه الى انه على قدره تشغيل المزيد من التطبيقات او ترك بعضها في خلفيه الهاتف حتى مع قتله يعمل ذلك على استنزاف طاقه البطاريه دون شعورك ومع الوقت سوف تضعف ثم تحتاج الى استبدالها ببطاريه جديده ولقد عانى معظم الناس من هذه المشكله دوما ما يقومون بالبحث عن التطبيقات التي تضعف عمر البطاريه سريعا خصوصا ان تلك التطبيقات التي تجعل الهاتف في حاله نشطه دائما مما يؤدي الى فقدان البطاريه ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم التطبيقات التي تقوم باستنزاف البطاريه تابع معنا.

تطبيقات تقلل عمر البطارية:

نيتفليكس:

يعتبر من اكثر التطبيقات استهلاكا للطاقه لاعتماد نتفليكس على ارسال الاشعارات بشكل مستمر.

اليوتيوب:

ويعتبر تطبيق اليوتيوب احدى التطبيقات المفضله لك الجميع فيقضي معظمنا اوقاتا طويله لمشاهده مقاطع الفيديو ولكن يمكن تفادي استنزاف البطاريه عبر خلال تحديد وقت مشاهده اليوم باستخدامه ميزه التفكيري باخذ قسط من الراحة.

فيسبوك:

من اكثر التطبيقات استخداما وايضا استهلاكا البطاريه ومن الممكن الحد من استهلاك البطاريه من خلال ايقاف تشغيل جميع الاشعارات من داخل التطبيق ومن التطبيقات المرتبطه بتطبيق الفيسبوك وهو تطبيق الماسنجر وهو ايضا يقوم باستهلاك البطاريه.

واتساب:

يعد تطبيق الواتساب تطبيق للمراسله المفضل لدى الكثير وتابع لشركه الام ميتا ويستخدمه اكثر من 6 مليار شخص حول العالم وهو احد التطبيقات التي تعمل على استهلاك البطاريه.