خطوات طباعة إشعار بنتيجة الطلاب عبر نظام نور الفصل الأول 1444

قد ظهرت الآن نتائج الطلاب الفصل الدراسي الأول لعام 2022 في جميع الصفوف الدراسية عبر نظام نور، حيث قد  يمكن للطلبة والطالبات المتواجدين في جميع الصفوف عن معرفة النتائج، وذلك بعد أن أعلنت وزارة التعليم السعودي على موقعها حسابها الرسمي الموجود علي تويتر عن الإعلان عن نتائج الطلاب لجميع الصفوف الدراسية عبر نظام نور، حيث  قد يمكن الآن لجميع الطلبة والطالبات معرفة نتائجهم، وطباعة إشعار بالنتائج.

يمكنك الاستعلام عن نتائج الطلاب من نظام  نور 

الاستعلام عن النتائج برقم الهوية عبر نظام نور 1444

هذا وقد تأجل عملية إعلان النتائج لنحو مدة لا تقل عن  15 يوماً، وذلك يرجع إلي  حصول الطلاب والمعلمين على إجازة للاحتفال بفوز منتخب السعودية على منتخب الأرجنتين في الجولة الأولي بدور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث قد  فاز منتخب السعودية بنتيجة هدفين مقابل هدف على المنتخب الأرجنتيني، وذلك لأول مرة في التاريخ أن يفوز منتخب عربي على منتخب الأرجنتين الذي ق.  يضم أشهر نجوم كرة القدم في العالم، مثل ميسي ورفاقه.

الاستعلام عن النتائج برقم الهوية عبر نظام نور 1444
الاستعلام عن النتائج برقم الهوية عبر نظام نور 1444

وكان موعد الاعلان عن نتيجة الطلاب كان موعد فوز المنتخب وكان بعد هذا الفون  عطلة رسمية  بينما قد أدي الطلاب هذه الاختبارات الموافق 7 ديسمبر 2022، وبعدها أعلنت وزارة التعليم السعودي عن قيامها بإعلان عن  نتائج الطلاب على نظام نور.

رابط الاستعلام عن النتائج من خلال نظام نور 

  • اولا يجب الدخول على نظام نور ثم يجي تسجيل دخول مع كتابة  أسم المستخدم وكلمة السر  ثم يجب تحقق  رقم  المرئي ثم يجب  تسجيل دخول.
  • ثانياً يجب أن يقوم الطالب أو ولي الأمر بإتباع ما هو موجود في الصورة الآتية والتي  قد توضح خطوات معرفة النتيجة وطباعة إشعار بالنتيجة وذلك كما يلي.