عاجل.. رسالة قوية من محرز للمنتخب المغربي قبل مباراة البرتغال

بعد فوز المنتخب المغربي على إسبانيا بركلات الترجيح والتأهل إلى ربع نهائي مونديال 2022 الذي سيقام في قطر، وجه الدولي رياض محرز من المنتخب الجزائري رسالة قوية إلى المنتخب المغربي وعلق محرز على الإنجاز خلال مقابلة تلفزيونية مع محطة “سكاي نيوز عربية” “إنه شيء رائع المنتخب المغربي يلعب بشكل جيد حقًا لقد جعلوا إفريقيا والعرب فخورين بهزيمة خصوم أقوياء للتأهل إلى ربع النهائي”.

رسالة رياض محرز للمنتخب المغربي

علاوة على ذلك ، أكد الدولي الجزائري أن “المنتخب المغربي جيد، وليس هناك لاعب واحد فقط، ولديهم خطط فنية تعتمد على الالتزام والهجمات المرتدة، وأن لديهم لاعبين جيدين ويقدمون كل ما لديهم” وقال إن المنتخب المغربي يضم لاعبين موهوبين يقدمون أفضل ما لديهم حسب قوله بالإضافة إلى ذلك، لديهم رجال يمكن أن يحدثوا فرقًا يبدو أنهم فريق كامل عندما تنظر إليهم كل رياضي يدعم زميله في الفريق هذا جيد أيضًا إن شاء الله سيستمرون حتى النهاية حظا سعيدا “وأوضح:” على الرغم من أن الأمر يمثل تحديا قليلا بالنسبة لي لأنني لست هناك، إلا أنه من الصعب بالنسبة لي ألا أشاهد مباريات كأس العالم لكني أحب كرة القدم وإن هناك مباريات قوية ولاعبين جيدين ولهذا أنا أتابع البطولة”.

فوز أسود الأطلس

تغلب المنتخب المغربي “أسود الأطلس” على إسبانيا الثلاثاء الأسبوع الماضي بركلات الترجيح ليتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم في قطر لأول مرة في تاريخه (3-0). بعد الوصول إلى المغرب ، هذا هو أفضل أداء لكأس العالم من قبل فريق عربي. التكلفة النهائية للمملكة العربية السعودية في مونديال 1994 بأمريكا ، وكأس العالم 1986 في المكسيك ، والجزائر في مونديال 2014 بالبرازيل.