“بيطلع منه أشعة ضارة بالجسم”..اكتشاف سر رهيب في هواتف جالاكسي نوت 10.. ثقب صغير بالهاتف حير الجميع..

أفضل الهواتف الذكية حتى الآن هي Samsung Galaxy Note 10 و 10+. لقد درسنا بعض المعلومات حول هذين الهاتفين قبل بضعة أيام فقط ، ومع ذلك لا يزال أحدهما قيد المناقشة على وسائل التواصل الاجتماعي.

عندما نفحص بعناية كل عنصر من عناصر تصميمه ، نكتشف مفاجأة بسيطة. يميل بعض المستخدمين إلى الاعتقاد بأن الثقب الثاني ، الموجود بجوار الفتحة الخاصة بإزالة درج بطاقة SIM ويكمل ميكروفون الجهاز ، هو باعث الأشعة تحت الحمراء مثل الموجود في بعض الهواتف مثل Xiaomi والذي يمكّن الهاتف من التحكم في أجهزة التلفاز أو مكبفات الهواء.

لا يحتوي هاتف Galaxy Note10 على ثقب يبعث أشعة تحت حمراء

يعتقد بعض الأشخاص الذين ألقوا نظرة خاطفة على الهاتف في البداية عن طريق الخطأ أن الثقب العلوي الثاني في Galaxy Note 10 هو باعث الأشعة تحت الحمراء المذكور أعلاه ، مما يتيح له التحكم عن بعد في الأجهزة الأخرى. تم استبعاد هذه الفكرة بسرعة بسبب الغرابة التي قدمتها Samsung لهذه الوظيفة مع عدم ذكرها على موقعها الرسمي أو في العرض التقديمي Unpacked في 7 أغسطس الماضي.

حقيقة انبعاث اشعة من هواتف سامسونج
حقيقة انبعاث اشعة من هواتف سامسونج

 

لذلك ، فمن الممكن أن تكون سامسونج قد صممت هذه الفتحة لاستيعاب ميكروفون ثانٍ لتقنية التكبير / التصغير لالتقاط الصوت التي تمتلكها لأول مرة في نوت 10. على الرغم من أن الصور التي نشرتها سامسونج والإعلانات الخاصة بالهاتف لا تكشف عن مثل هذا. الثقب ، اكتشفنا قريبًا أن هذا الميكروفون الثاني يقع بالقرب من نظام التصوير الخلفي.