عاجل| فسخ تعاقد صفقة الزمالك الجديدة.. “عنده دم وطلب الرحيل”

أثارت تصريحات أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة داخل نادي الزمالك، جدلاً واسعاً والتي أدلى بها عقب مباراة الفريق اليوم أمام طلائع الجيش في الدوري، وذلك بشأن عدم مشاركة زكريا الوردي صفقة الزمالك الذي تعاقد معها فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

السبب وراء عدم مشاركة زكريا الوردي 

وقال أمير مرتضى منصور: ” زكريا الوردي يعاني من مشكلة نفسية منذ مباراة السوبر المصري أمام الأهلي وشعوره بتحمله مسؤولية الخسارة، وحاولنا مساعدته، وأرسلنا لوالدته للحضور إلى مصر ولكنها تعرضت لوعكة صحية وغادرت”.

وقال مرتضى منصور منذ قليل فى تصريحات إعلامية أن زكريا الوردي قرر التنازل عن مقدم عقده ليتم فسخ عقده بالتراضي، مؤكدا انه من أحرف اللاعبين المغاربة، وكتن يتنافس على ضمه ناديي الوداد والرجاء وتلقى عرضا فرنسيا، ولكنه رفض ذلك وفضل الانتقال للزمالك، متمنيا له التوفيق فى محطته المقبلة.

وتحدث مرتضى منصور عن سبب أزمة اكتئاب اللاعب فقال إن بعض الصفحات المأجورة حملت زكريا الوردي مسؤولية خسارة مباراة السوبر المحلي، وهو لاعب ” عنده دم” وطلب الرحيل.

جدير بالذكر أن الزمالك نجح فى الفوز باكتساح على طلائع الجيش برباعيه دون رد فى لقاء الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز وذلك على استاد الكلية الحربية، ليرفع رصيده إلى النقطة الحاديه عشر فى المركز الثانى خلف الأهلي المتصدر برصيد 15 نقطة.