“اعمليها أحلى من كنتاكي”… “طريقة سهلة لعمل الدجاج المقرمش” والنتيجة رائعة جربيها حالا!!!

الدجاج المقرمش من أكثر الوجبات التي يطالب بها أفراد الأسرة حيث يبدعون ربات المنزل في عمل طرق كثيرة لعمل هذه الوجبة فهي لها أكثر من طريقة فنحن نقوم بتقديم الطريقة الصحيحة لعمل الدجاج المقرمش وتكون نتيجته رائعة مثل دجاج المطاعم الذي يحبه الكثير الصغير والكبير ويطلبونه في الخروجات حيث أن الطريقة المنزلية أفضل بكثير من تناولها في الخارج لأننا لا نعرف كيف صنعت كما أن تناولها في الخارج يتطلب الكثير من المال كما أن اعدادها في المنزل لا تتكلف الكثير من المال. 

طريقة عمل دجاج كنتاكي المقرمش

نقوم بتنظيف الدجاجة وغسلها جيدا بالخل والليمون ثم نقوم بتقطيعها إلى 8 قطع ثم نقوم بإزالة الجلد من الدجاج ثم نقوم بتتبيل الدجاج في بوله بها كمية من البصل البودر والثوم البودر مع كمية من الخل والليمون وكوب من الزبادي مع ملعقتين من سبع بهارات وملح وفلفل نقوم بتقليب هذه المكونات جيدا ثم نقوم بنقع الدجاج بها لأطول فترة ممكنة على الأقل ساعتين ثم نقوم بوضعها في الثلاجة في وعاء آخر نقوم بوضع كمية من الدقيق مع ملعقتين كبار من النشا مع ملعقتين كبار من كورن فليكس مع كمية من البقسماط المطحون. "اعمليها أحلى من كنتاكي"... "طريقة سهلة لعمل الدجاج المقرمش" والنتيجة رائعة جربيها حالا!!!

طريقة تحمير الدجاج المقرمش 

نقوم بوضع الدجاج في هذه المكونات ثم نقوم بوضع كمية من الزيت على النار ونتأكد أن الزيت وصل لدرجة الغليان وعندما يغلي نقوم بتهدئة النار ونقوم بوضع الدجاج في الزيت المغلي ونقوم بالتقليب حتى نحصل على اللون الذهبي ثم نقوم بإخراجه من الزيت ونقوم بتقديمه في أطباق مع كمية من البطاطس المحمرة.