مواجهة قوية.. تعرف على منافس منتخب كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022

حقق منتخب كرواتيا الاول لكرة القدم فوز مهم على حساب اليابان بركلات الترجيح بنتيجة 3-1 بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب في إطار الدور الـ16 من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 في المواجهة التي كانت على ستاد الجنوب.

منافس منتخب كرواتيا في ربع نهائي

وكان منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم قد حقق الفوز بعد مباراة صعبة من جانب المنتخبين حيث سجل اهداف المواجهة كلاً من دايزن مايدا في الدقيقة الثالثة والاربعين لصالح منتخب اليابان بينما سجل لصالح منتخب كرواتيا النجم ايفان بيرسيستش في الدقيقة الخامسة والخمسين واتجحت المواجهة إلى ركلات الترجيح.

وفي ركلات الترجيح أضاع كلاً من تاكومي مينامينو وكارو ميتوما ومايا يوشيدا من قبل اليابان بينما سجل لصالح الكمبيوتر الياباني اللاعب تاكوما اسالو بينما سجل اهداف منتخب كرواتيا كلاً من نيكولا فلاسيتش ومارسيلو بروزفيتش بينما اضع ماركو ليديا ويتأهل المنخب إلى ربع النهائي.

مواجهة قوية.. تعرف على منافس منتخب كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022

وينتظر منتخب كرواتيا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022 الفائز من مواجهة المساء بين كلاً من البرازيل وكوريا الجنوبية التي سوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءًا على ستاد 974.

ويعتبر طريق منتخب كرواتيا سهل نوعًا ما خاصة ان الفرق والمنتخبات الكبيرة في الناحية المقابلة من المباريات في الدور الـ16 وفي حالة تخطى الفائز من البرازيل وكوريا الجنوبية سوف يتأهل كرواتيا إلى الدور نصف النهائي.