“دور عليها عشان هتخليك غني”..عملة قديمة تمنها وصل 2 مليون جنيه..تخيل!!

يبحث الكثير من الأشخاص المهتمين بجمع العملات المعدنية وبيعها بأسعار خيالية – قد يصل بعضها إلى ملايين الجنيهات عن عملات معدنية نادرة قديمة، وقد تتبع العلماء التبادل والتجارة من خلال السجل الأثري للعملات ، بدءًا من العصر القديم الأعلى عندما تداولت مجموعات من العملات للحصول على أفضل سعر، ثم قام الناس بالشراء، وعقدوا صفقات مباشرة لتلك العملات بين طرفين لأشياء مرغوبة جدا مثل العملات النادرة.

سر نشر العملات القديمة

عملة إنجليزية أصدرها مستخدم على فيسبوك ويعود تاريخها إلى 102 عامًا ، تم التعليق عليها ، “أبيعها بكمية ، إذا أخذها المشتري”. بدأ مستخدمو فيسبوك بالتعليق عليه ، متكهنين أن قيمة العملة قد تصل إلى مليوني جنيه.

عملة قديمة قيمتها 2 مليون جنيه
عملة قديمة قيمتها 2 مليون جنيه

جروبات بيع وشراء العملات القديمة 

من أجل بيعها بأعلى سعر وكسب ملايين الجنيهات ، انتشر بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة صور العملات القديمة والأصيلة. نتيجة لذلك ، أصبح سوق العملات القديم شائعًا للغاية في هذا الوقت بسبب ارتفاع الطلب على شرائها ، خاصةً إذا كانت من العملات النادرة.

أصل العملة المنتشرة 

وارتفعت تعليقات الأطراف المهتمة سعرها من 750 ألف جنيه إلى مليوني جنيه ، ويبدو أن هذه العملة من العملات النادرة والمعروفة.

وعلق مستخدم آخر بقوله: “هذه النقود تساوي مليون ومائتي ألف جنيه لأني لدي نفس النوع ، إلا أنها من 1904 وتكلف مليون وأربعمائة”. كانت هناك وجهة نظر أخرى تقول: “لا تبيعها بأقل من 2 مليون دولار. وقد أذهل عندما عرض عليه شخص ما أخذها منه مجانًا.