“جورج قرداحي يكشف عن ثروته” .. أرقام خيالية ..عاوز تعرف جابها منين؟..تعالى أقولك

على الرغم من اعتقاد بعض المراقبين أن استضافة العروض وتقديم البرامج لا تسمح للإعلاميين بامتلاك الكثير من المال والثروة ، إلا أن الصحفي اللبناني جورج قرداحي كان ضيفًا على البرنامج الذي استضافه الصحفي فيه رالف معتوق قبل عام. إلا أن هذه المقابلة ربما أحدثت العديد من المفاجآت بسبب التصريحات الصريحة التي تم الإدلاء بها ، والتي تم بثها على إذاعة صوت كل لبنان وصوت الغد أستراليا.

جورج قرداحي

تأتي غالبية ثروة جورج قرداحي من برنامج بعنوان “من سيربح المليون؟” كونها أهم من هؤلاء. إذا كان ناجحًا، مثل Ellen DeGeneres و Oprah Winfrey وغيرهم ، فقد يجلب تقديم البرامج للشخص الكثير من المال. تقدر بعض المواقع الإلكترونية أن صافي ثروة جورج قرداحي يبلغ 20 مليون دولار ، أو أكثر من 300 مليون جنيه مصري. على مدار حياته ، تمكن جورج من جمع هذه الثروات.

ثروة جورج قرداحي
ثروة جورج قرداحي

 

عندما بدأ جورج عمله كمذيع أخبار ، اعتاد الناس على الثناء عليه على جديته. ومع ذلك ، عندما تم تقديمه لبرنامج “من سيربح المليون” ، فوجئ العديد من زملائه بالموقف وراهنوا على فشله. ومع ذلك ، أثبت جورج نجاحه من خلال كونه عفويًا ، وطرح السؤال بجدية ، وإجراء مقابلة مع الضيف برفق.

على عكس كيفية ظهور شخصيته ، ادعى جورج أنه في تفاعلاته اليومية ليس جادًا على الإطلاق وبدلاً من ذلك يعامل كل من حوله بفرح ولطف. كما ناقش كيف يلتزم عن كثب بكل برنامج يقوم به ، مما يدل على تفانيه في عمله.