موعد مباراة كرواتيا واليابان في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

يتساءل البعض من معرفة ماهو موعد مباراة كرواتيا واليابان في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 والقنوات الناقلة لها في منافسات دور الـ16 من المونديال العالمى الذي سوف يستمر حتى يوم 18 ديسمبر الجارى.

موعد مباراة كرواتيا واليابان

وأعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم إقامة مباراة منتخب كرواتيا الاول لكرة القدم ضد اليابان يوم غد الأثنين الموافق الخامس من شهر ديسمبر الجارى في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم قطر 2022 على ستاد الجنوب.

كما أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم انطلاق مباراة كرواتيا واليابان في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وابو ظبي.

ويرغب منتخب اليابان في هذه المواجهة من استكمال المفاجآت في البطولة بعد أن حقق الفوز على حساب المانيا واقصى المانشافت من المجموعة وتأهل رفقة منتخب اسبانيا ويرغب في تحقيق الفوز على وصيف النسخة الماضية والتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

بينما وعلى الجانب الآخر فإن منتخب كرواتيا يرغب في تحقيق الفوز والانتصار كذلك من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائي بقيادة نجم فريق ريال مدريد لوكا مودريتش.

موعد مباراة كرواتيا واليابان في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا واليابان

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة كرواتيا واليابان عبر قناة بين سبورت ماكس 1 beIN Sports HD 1 Max ويتولى التعليق عليها رؤوف خليف