“هتندم انك متعرفهاش من زمان”.. طريقه جهنميه لمعرفة موقع اي شخص تريده برقم تليفونه فقط..جربها بسرعه!

هناك الكثير من التطبيقات والبرامج التي تساعد على معرفه مواقع بعض الاشخاص عن طريق رقم هاتفه وفي هذه المقاله سوف نعرض لكم اهم هذه البرامج التي تقوم بهذه الخدمه وبشكل مجاني وذلك خلال السطور التاليه

"هتندم انك متعرفهاش من زمان".. طريقه جهنميه لمعرفة موقع اي شخص تريده برقم تليفونه فقط..جربها بسرعه!

طريقة مجربة وصحيحة لتحديد الموقع

 برنامج Locate Va SMS المجاني يمكنك من تحديد موقع اي شخص  بدون استخدام أي برنامج فقط عن طريق رقم الهاتف حيث  لا يمكن تحميل هذا البرنامج  إلا من متجر Google Play بطريقة مجانية تمامًا  كما ان التطبيق لن يتطلب منك دفع عضوية شهرية لهذه الخدمة، والتي تسمح لأي شخص بمراقبة مسار أي شخص باستخدام رقم الهاتف فقط، ما عليك سوى تحميل وتثبيت وإدخال رقم هاتف الفرد الذي يجب تتبع مواقعها بدقة ستظهر إحداثياته بعد ذلك.

كيفية استخدام GPS للعثور على شخص ما

يمكنك ايضا ان تقوم  باستخدام تطبيق خرائط Google للقيام  بهذه المهمة وذالك  عن طريق تنزيله و فتحه مجانًا وإدخال الرقم  والبدء على الفور في البحث عن موقع الشخص.

كيفية العثور على شخص يستخدم رقم هاتفه المحمول

 أولاً Locate Via SMS حيث يجعل  من السهل العثور على رقم هاتفك و يمكن تشغيل هذا التطبيق على جميع الأجهزة المتطورة، ولكن فقط على الأجهزة التي تعمل بنظام Android.

الخيار الثاني هو التنزيل يمكنك الحصول على هذا البرنامج من متجر Google Play دون الحاجة إلى دفع أي شيء واستخدامه بعد ذلك ثم في الخطوة الثالثة يمكنك معرفة موقع الشخص.