أولى صفقات الزمالك.. فيريرا يفكر في الاستعانة بهذا اللاعب

لا صوت يعلو داخل الزمالك خلال الوقت الحالي، فوق صوت تدعيم صفوف الفريق بعد شبح الاصابات الذي ضرب معظم لاعبي الفريق، ويبحث مسئولو النادي عن أولى تدعيمات الفريق في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل دعم المدرب جيسوالدو فيريرا في مسيرته للحفاظ على لقب الدوري المصري المتتاز للموسم الثالث على التوالي وكذلك المنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا.

أولى صفقات الزمالك

حيث كشفت تقارير صحفية عن اهتمام المدرب البرتغالي بخدمات محمود شبانة مدافع الزمالك المعار إلى سموحة، من أجل العودة إلى صفوف الفريق وقطع إعارته لحاجة البرتغالى جوسفالدوا فيريرا المدير الفني لدعم دفاع الفريق بعد إصابة محمود حمدى الونش.

وصرح الاعلامي خالد الغندور خلال تصريحات تليفزيونية، إنه لديه معلومة بأن محمود شبانة مدافع نادي الزمالك سيعود في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مشيراً أن هناك بندا في عقده يسمح بعودته.

موقف محمود شبانة

وأكد الغندور أن هناك بند في عقد المدافع محمود شبانة، يمنح القلعة البيضاء الحق في قطع إعارة اللاعب من نادي سموحة حال دفع مبلغ مليون جنيه، معبرًا عن قلقه على الفريق الأبيض والفرق الرياضية نظراً لأن كرة القدم أصبحت أموال والنادي إذا لم يوفر مستحقات لاعبين وأجهزة فنية الوضع سيكون صعبًا.

وفي سياق مختلف يتوجه فريق الزمالك إلى الإسكندرية، من أجل الانتظام فى معسكر مغلق، استعدادًا لمواجهة المصرى البورسعيدي في مسابقة الدوري الممتاز، حيث يخوض الأبيض المران الختامي مساء اليوم وفقًا لرؤية الجهاز الفنى بقيادة اليونانى تاكيس جونياس، استعدادا للمباراة المرتقبة أمام الفريق البورسعيدي.

وقام البرتغالى بمشاهدة مباراة فريقه أمام المصرى البورسعيدى فى بطولة الكأس، للوقوف على بعض النقاط الفنية التى سيقوم بمعالجتها قبل المباراة التى ستجمع الفريقين من جديد يوم الخميس فى بطولة الدورى.