بالترددات المجانية.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة اسبانيا واليابان في كأس العالم قطر 2022

تقام اليوم الخميس الموافق الأول من شهر ديسمبر الجارى مباراة منتخب اسبانيا الأول لكرة القدم ضد اليابان في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 التي سوف تنطلق مجريات هذه المنافسة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة اسبانيا واليابان

ويحتل منتخب اسبانيا المركز الأول في سلم ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط بعد الفوز في المباراة الاولى الكبير على حساب كوستاريكا بسبعة أهداف دون رد، والتعادل امام منتخب المانيا في الجولة الماضية بهدف لكل منتخب وتقاسم نقاط المواجهة ليصبح المنتخب الإسباني امام خيار واحد وهو التفوق والحصول على الثلاثة نقاط من اجل التأهل إلى دور الـ16 من المونديال.

بينما وعلى الجانب المقابل فإن الكمبيوتر الياباني يمتلك ثلاثة نقاط فقط في المركز الثاني حيث حقق الفوز والمفاجآة الكبرى في آولى مباريات المونديال ضد المانيا بهدفين مقابل هدف ولكن تلقى الهزيمة على يد كوستاريكا في المباراة الماضية بهدف دون رد ولا بديل عن الفوز من أجل التأهل إلى الدور المقبل.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة اسبانيا واليابان

وهناك عدد كبير من القنوات المفتوحة التي سوف تنقل مباراة اسبانيا واليابان أبزرهم قناة TF1 HD Suisse التي اعلنت نقل المواجهة مجانًا وبشكل مفتوح وبجودة عالية للغاية ويمكنكم استقبال تردد القناة بكل سهولة على التردد التالى:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12597 عمودي 10058 3/4 مفتوح