أمريكا تفوز على إيران بهدف مقابل لا شئ وتتأهل لدور 16 في كأس العالم 2022 

فاز فريق أمريكا على نظيره إيران بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بملعب إستاد الثمامة، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية ضمن منافسات الجولة الثالثة والختامية من دور المجموعات في مونديال كأس العالم 2022 المقام في قطر، ليضمن صعوده لدور 16.

أمريكا تفوز على إيران بهدف مقابل لا شئ وتتأهل لدور 16 في كأس العالم 2022 

وجدير بالذكر أن منتخب أمريكا دخل المباراة أمام إيران ولديه فرصة وحيدة في عبور دور المجموعة ألا وهي الإنتصار بعد التعادل في المبارتي الماضيتين أمام إنجلترا وويلز.

أمريكا تفوز على إيران بهدف مقابل لا شئ وتتأهل لدور 16 في كأس العالم 2022 

ترتيب المجموعة الثانية في كأس العالم 2022

وتأهل منتخبا إنجلترا وأمريكا إلى الدور المقبل من كأس العالم 2022 عن المجموعة الثانية، وإليكم الترتيب بالتفصيل:

  • منتخب إنجلترا: 7 نقاط.
  • منتخب أمريكا: 5 نقاط.
  • منتخب إيران: 3 نقاط.
  • منتخب ويلز: نقطة واحدة.

تشكيل منتخب أمريكا في المباراة:

مات تيرنر، أنتوني روبنسون- سيرجينو ديست – تيم ريم – فيكرز كاميرون، تايلر آدامز- ويستون ماكيني- كريستيان بوليستش – موسى يونس، جوش سارجنت – تيموتي وياه.

أمريكا تفوز على إيران بهدف مقابل لا شئ وتتأهل لدور 16 في كأس العالم 2022 

تشكيل منتخب إيران في المباراة:

علي بيرانفارد، مرتضى بورنحاجي- محمدي ميلاد- ماجد حسيني- رامين رازيان، سعيد عزت الله – أحمد نور الله – علي جولزاده- إحسان حاج صافي، مهدي طارمي- سردار ازمون.

أمريكا تفوز على إيران بهدف مقابل لا شئ وتتأهل لدور 16 في كأس العالم 2022  أمريكا تفوز على إيران بهدف مقابل لا شئ وتتأهل لدور 16 في كأس العالم 2022  أمريكا تفوز على إيران بهدف مقابل لا شئ وتتأهل لدور 16 في كأس العالم 2022  أمريكا تفوز على إيران بهدف مقابل لا شئ وتتأهل لدور 16 في كأس العالم 2022 

وشهدت المباراة هجوما مفتوحا من الجانبين لاسيما الفريق الأمريكي الذي كان أكثر ضغطا وهجوما، حيث تمكن كريستيان بوليسيتش من تسجيل الهدف الأول لمنتخب الولايات المتحدة الأمريكية في الدقيقة 38، وبعد ذلك تبادل الفريقين السيطرة على مجريات الأمور، لكن عجز كلا منهما عن تسجيل أي أهداف في الشوط الثاني وانتهى بفوز منتخب أمريكا الذي أصبح رصيده 5 نقاط وتصدر المركز الثاني بالمجموعة ، خلف المنتخب الإنجليزي صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط، وتأهل المنتخبين إلي دور الـ 16 بكأس العالم قطر 2022.

ونقلت المباراة بين إيران وأمريكا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس، عبر قنوات 2 beIN Sports Max وAlkass EXTRA One HD وAlkass EXTRA TWO HD، ويعلق على قناة الكأس الأولي خالد الحدي وعلى قناة الكأس الثانية يتولى التعليق هيكل الصغير، وجواد بده عبر بي إن سبورتس.