نزلها دلوقتي.. تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في كأس مصر

يبحث الكثير من الأشخاص عشاق كرة القدم عن تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك والمصري البورسعيدي وهي التي تجمع بينهما على ملعب إستاد برج العرب لحساب مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الكروي 2021-2022 التي مازالت تُلعب حتى الآن بسبب ازدحام اجندة المباريات المحلية في البلاد.

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك والمصري البورسعيدي

ولعل من أبرز الاسباب التي تدفع المواطنين في مصر للبحث عن تردد تلك القناة لأنها باتت الأولوية لدى جماهير ومحبي الكرة في البلاد كونها الناقل الحصري لإذاعة مباريات الدوري المصري بجانب لقاءات كأس مصر التي تُستكمل اليوم السبت بمواجهة الزمالك والمصري البورسعيدي.

نزلها دلوقتي.. تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في كأس مصر

في الوقت الذي تعرض فيه تلك القناة أيضًا مجموعة كبيرة من لقاءات الالعاب الفردية المختلفة على غرار التنس والبادل بجانب مباريات الاسكواش عبر الترددات الثلاثة الخاصة بها على القمر الصناعي نايل سات.

بجانب أنها توفر من خلال التردد الارضي كافة مباريات الاندية المصرية التي تقام في مصر ببطولة دوري أبطال أفريقيا التي يشارك فيها الاهلي والزمالك والكونفدرالية التي يشارك فيها الثنائي فيوتشر وبيراميدز ووصلا بالفعل لدور المجموعات نظرًا لأنها أحد الحقوق الرسمية لها وفقا لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم.

تردد قناة أون تايم سبورتس 1 على القمر الصناعي المصري نايل سات

ويأتي تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك والمصري البورسعيدي وفق ما يلي :-

  • – التردد: 11861
  • – معدل الترميز: 27500
  • – معامل الاستقطاب: رأسي
  • – معامل تصحيح الخطأ 6/5