“اشتري وخزني براحتك” أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 بكم كرتونة البيض في الأسواق 

أسعار الدواجن اليوم من أبرز تفاصيل والمعلومات الاقتصادية التي يبحث حولها المستهلك، كما تعد من أكثر المعلومات التي تتأثر إلى حد كبير بالاستهلاك، فيتم تجديدها وتحديثها بشكل دوري، لذا فالبحث عليها يكون بشكل دوري ومستمر نظرا لما يتوقع من آن لآخر من تغير فيها، وعبر هذا التقرير القادم نوضح معلومات تتعلق بالسعر الحالي والمتوقع أن يستمر حتى بدايات التعامل ليوم غد الثلاثاء 22 من نوفمبر الجاري عام 2022 م.

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022

تعد تكلفة شراء الدواجن غدا من المعلومات التي نخصها بالذكر، باعتبار أن الدجاج يعد جزء أساسي من الأغذية المعتادة بالأسواق، والتي يقبل عليها المستهلكين، ويتم شراءها بشكل مستمر وبالأخص في حال استقرار الأسعار، وعن الأسعار المتاحة لكل أنواع الدواجن في مختلف الأسواق المحلية والمزارع نتحدث فيما يأتي:

[table id=dwagn /]

أسعار الدواجن الأمهات والبيضاء

تعد نوعية الدواجن البيضاء الصغيرة والأمهات من أكثر نوعيات الدواجن التي لا يستغني المستهلك عن شراءها.
فالسعر الحالي للكيلو جرام من الدواجن البيضاء في المزرعة لم يتجاوز ال38 جنيه مصري، ويصل السعر للكيلو من الدجاج الأبيض بالمزرعة 37 جنيه مصري.

– يستقر السعر للمستهلك اليوم من الدجاج الأبيض على قيمة تصل ل 45 جنيه مصري.

– بالنسبة للسعر الخاص بالكيلو جرام من الدواجن البيضاء الأمهات في المزارع فيصل اليوم لقيمة تعادل 32 جنيه مصري، وتباع في بعض المزارع بسعر 33 جنيه للكيلو جرام.

تكلفة شراء الكيلو من الدواجن الساسو والبلدي

– يصل سعر الدجاج الساسو لقيمة مالية بين 46 و47 جنيه مصري، وهو السعر الحالي في أغلب المزارع المتوفر فيها هذا النوع من الدواجن.

– نوع الدواجن البلدي المتوفرة بالمزارع تكلفة الكيلو تستقر عند52 جنيه بالمزرعة، ومن المتوقع أن تستمر جميع الأسعار حتى يوم غد.