فرص عمل.. وزارة القوى العاملة تعلن عن توفير 6885 وظيفة شاغرة برواتب مجزية

كشفت وزارة القوى العاملة، عن توفير 6885 وظيفة شاغرة، في العديد من التخصصات، كما أشارت وزارة القوى العاملة إلى الرواتب منوهة أنها تبدأ من 2400 جنيه وحتى ثمانية آلاف جنيه بشكل شهري، بالإضافة إلى إتاحة التأمين الصحي والاجتماعي، كما نوهت وزارة القوى العاملة أنها استقبلت طلبات من نحو 149 شركة قطاع خاص على مستوى 14 محافظة للتوظيف خلال شهر نوفمبر 2022 الجاري.

وظائف شاغرة
وظائف شاغرة

تفاصيل توفير 6885 وظيفة شاغرة برواتب مجزية

وأكدت وزارة القوى العاملة، أن نشرة التوظيف الدورية التي تقوم بإصدارها تكشف عن فرص عمل جديدة، متاحة في 14 محافظة، هي: القاهرة، الشرقية، شمال سيناء، القليوبية، الغربية، البحيرة، البحر الأحمر، دمياط، الوادي الجديد، أسيوط، سوهاج، المنوفية، الجيزة، الفيوم.

كما أتت الوظائف المطلوبة في التخصصات الآتية: مهندسين (كهرباء – ميكانيكا – طاقة شمسية – مشروعات)، ومشرفين، وأخصائيين سلامة وصحة المهنية، ومحاسبين، وبائعين، ومدير فرع، مندوبين مبيعات، وسائقين، وعمال تفصيل وحياكة بكافة تخصصاتها، وكافة المهن الفنية، وأفراد أمن فى مواقع متميزة، وكيميائيين، وعمال إنتاج، وأخصائيين تمويل وقروض، وجميع تخصصات وظائف الفندقة، وعدد من التخصصات الأخرى.

للتقديم في هذه الوظائف

فيما لفتت وزارة القوى العاملة، إلى إتاحة فرص عمل بالكثير من شركات الكيماويات وإنتاج السيراميك والصناعات الطبية بمحافظة الشرقية، برواتب تبلغ ثمانية آلاف جنيه، ومزايا كثيرة من أهمها إتاحة مواصلات للتنقل، وشددت وزارة القوى العاملة: على كل من يريد عمل الوظائف المتوفرة، الذهاب فورا إلى وزارة القوى العاملة – 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر، أو التواصل من خلال أرقام التليفون 22403571 – 22609354، أو التوجه إلى المديريات التابعة للوزارة، أو مكاتب العمل التابعة للمديريات.

يذكر أن وزير القوى العاملة حسن شحاتة قد كلف جميع مديريات القوى العاملة على مستوى المحافظات، بالعمل المستمر والمراقبة الدائمة خاصة بعد الإعلان عن هذه الوظائف وأهمية إرسال تقرير للوزارة تنوه من خلاله استلام المتقدم للعمل الفرصة المناسبة له، وتحري الدقة في بث فرص العمل.

 

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=pfbid0ZYrivj82Z5gaidww5wHDxRvpwN161QrmRVW2X3yEgxjqvLPZbiyfQJcKqzzZZHS8l&id=100064535599158