“خلي عينك وسط راسك”.. تعرف على طريقة إستخراج النمر من الصورة التي أمامك.. لغز للاذكياء فقط!!

تنتشر الكثير من الألعاب والالغاز التي قد يحبها الكثير والكثير من الناس، وتعتمد تلك الألعاب على بعض الاشياء التي منها قوة الملاحظة والذكاء، وسرعة البديهة وغيرها من الأشياء التي يتميز بها الاذكياء فقط ، لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم طريقة إستخراج النمر من الصورة.

"خلي عينك وسط راسك".. تعرف على طريقة إستخراج النمر من الصورة التي أمامك.. لغز للاذكياء فقط!!
“فتح عينك وطلعه” .. تلك الصورة لغز أحتار فيه الجميع وهو أين يوجد مكان النمر في الصورة وسط هذه الفيلة!!

 

هناك بعض الالغاز التي قد تعتمد على قوة الملاحظة، كما أن منها ما يعتمد على العمليات الحسابية ، وأخرى تعتمد على الذكاء وقوة التركيز ، والبعض يعتمد على العامل النفسي لدى الشخص ، كل تلك الأشياء توصلنا في الأخير إلى شيء واحد فقط الأ وهو حل اللغز ، وسنعرض عليكم الآن لغز في صورة ونترككم لبعض الوقت لتفكروا فيه ومن ثم سنعطيكم الحل في نهاية هذا المقال كل هذا سيكون عبر الأسطر القليلة القادمة.

في الصورة القادمة امامنا الكثير من الفيلة والمطلوب هو زيادة قوة ملاحظتك للتمكن من إستخراج النمر من وسط تلك الفيلة ، أمامك 15 ثانية لتستخرجه ومن ثم بعد ذلك سنخبرك بمكانه.

حل اللغز والعثور على النمر

حل اللغز والعثور على موقع النمر في الصورة ، عليك أن تتحدى نفسك لتحديد موقع النمر من النظرة الأولى وعليك أن تكون حريصًا جدًا على القيام بذلك ، أفضل ما لديك هو تركيزك وحكمتك ، وموضع النمر في الصورة هو في الجزء السفلي ، وخاصة في الوسط ، إلى اليمين قليلاً ، فبمجرد النظر في هذا المكان المحدد سيمكنك رؤية النمر بكل سهولة.