حقيقة عدم إذاعة مباراة مصر وبلجيكا على أون تايم سبورت.. والقنوات البديلة الناقلة

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لمواجهة بلجيكا اليوم الجمعة الموافق الثامن عشر من شهر نوفمبر الجارى في المواجهة الودية التي سوف تقام على ستاد جابر الأحد الدولي في المواجهة التي سوف تقام في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية في السادسة مساءًا.

حقيقة عدم إذاعة مباراة مصر وبلجيكا على أون تايم سبورت

ومن المُنتظر أن يشارك منتخب بلجيكا في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 في المجموعة السادسة من دور المجموعات، بينما وعلى الجانب المقابل فإن منتخب مصر قد خسر وتلقى الهزيمة على يد السنغال في المباراة الفاصلة والملحق الأفريقي بركلات الترجيح بعد التعادل في مباراة الذهاب والعودة.

ومن المرجح أن مباراة مصر وبلجيكا اليوم الودية لن تذاع عبر قناة أون تايم سبورت ON Time Sports بسبب عدم إعلان القناة حصولها على حقوق البث وصعوبة في الأمر لذا لن تكون المباراة مذاعة عبر تلك القناة.

حقيقة عدم إذاعة مباراة مصر وبلجيكا على أون تايم سبورت.. والقنوات البديلة الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا

ومن المُنتظر أن تذُاع مجريات مباراة مصر وبلجيكا عبر العديد من القنوات الآخري التي يمكنكم اسقبال ترددها من الآن وهم الكويت الكويتي والمغربية الرياضية المفتوحة على النايل سات بالإضافة إلى قناة أبو ظبي الرياضية التي أعلنت يوم امس حصولها رسميًا على حقوق بث المواجهة المرتقبة.

ويسعى كل منتخب في تلك المواجهة من تحقيق الفوز والانتصار من أجل الاستعداد إلى المواجهات القادمة.