مثيرة للجدل.. من هي شمس الكويتية وأبرز المعلومات عن حياتها الفنية

شمس الكويتية هو اللقب أما عن الاسم الكامل فهو شمس بندر نايف الأسلمي، أثارت الفنانة الكويتية الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الاخيرة بعد إعلانها السفر إلى مصر للمشاركة في عمل درامي ضخم من إخراج المصري خالد يوسف، لتثير الجدل على ساحة الفن وبدأ الجمهور معها في البحث عن من هي شمس الكويتية.

من هي شمس الكويتية

ولدت شمس الكويتية في يوم 28 من شهر إبريل للعام 1980، وهي مغنية كويتية من أصل سعودي، كما لها جنسية فرنسية أيضًا فهي تقيم في الدولة الاوروبية وتتمتع بجنسية من دولة سانت كيتس ونيفيس، ولكل من يريد التعرف على من هي شمس الكويتية فهي ولدت في محافظة حفر الباطن، والتي تتواجد في شرق المملكة العربية السعودية.

أثارت الفنانة الكويتية السعودية الجدل بسبب ملابسها والتي لا تنتمي لعادات الشرق والدول العربية، وتنتمي شمس الكويتية لأب سعودي وأم كويتية، وتوفى والدها وهي في عمر عامين فقط، لتتزوج والدتها برجل كويتي بعدها وهو الذي قام بتربيتها وتنشأتها وعاشت مع والدتها وزوج والدتها في دولة الكويت العربية.

مثيرة للجدل.. من هي شمس الكويتية وأبرز المعلومات عن حياتها الفنية

ولمن يبحث عن من هي شمس الكويتية فقد أكملت المغنية شمس درجة البكالوريوس، وحصلت بالفعل على شهادة المعهد العالي للفنون الموسيقية في دولة الكويت، وقررت أن تدرس في مجال الفنون الموسيقية.

بدأت شمس الكويتية العمل في الفن والغناء بأواخر التسعينيات، وكونت بالفعل فرقة شعبية، وكانت البداية الفعلية بعد التوقيع مع شركة “رناد للصوتيات” والتي تولت مسئولية إصدار الألبوم الأول لها والذي كان بعنوان حبيب الورد، في عام 2001، تحت إشراف الملحن السعودي أحمد الفهد.

حققت أغنية “لوحة معقدة” من ألبومها “شمس خليجي” ناجح كبير في السعودية وبين جمهورها، وتعتبره الفنانه هو الأبزر في مسيرتها حتى الآن، وتتجه الفنانة في الفترة الحالية للعمر باحد الأعمال الدرامية مع المخرج المصري خالد يوسف في ظهور جديد لها كما اعلنت انه سيكون عمل درامي ضخم.