طلعت تريند.. شمس الكويتية تثير الجدل بعد إعلان مشاركتها في عمل درامي ضخم

شمس الكويتية تثير الجدل بعد إعلان مشاركتها في عمل درامي ضخم، تصدرت الفنانة شمس الكويتية مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية بعد إعلانها المشاركة في عمل درامي ضخم على المستوى العربي، والذي أثار الجدل بشكل كبير في الوطن العربي بشكل عام وفي مصر بشكل خاص.

شمس الكويتية تثير الجدل بعد العمل الجديد لها في مصر

وتداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي خلال الساعات القليلة الماضية أخبار بسفر شمس الكويتية وحضورها لجمهورية مصر العربية من أجل المشاركة في عمل درامي ضخم، والذي كان على عكس المتوقع لتنال الفنانة انتقاد كبير ولازع، وأيضًا ردود أفعال السخرية على العمل الذي ستقوم به في القاهرة خلال الفترة المقبلة.

طلعت تريند.. شمس الكويتية تثير الجدل بعد إعلان مشاركتها في عمل درامي ضخم

يأتي السبب الحقيقي خلف السخرية من شمس الكويتية والعمل الذي ستقوم به هو أنها ستعمل مع المخرج المصري الكبير خالد يوسف، وهو الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن شمس الكويتية تعتمد على الإطلالات الجريئة لها في ظهورها على الشاشة مؤخرًا وهو الامر الذي لا يعجب الكثير من المشاهدين ولا يفضل الجزء الأكبر من الجمهور تلك الإطلالات.

وظهرت شمس الكويتية خلال سفرها وهي تلتقط صور لها بالطائرة قبل الحضور لمصر للمشاركة في عمل درامي ضخم مع المخرج المصري خالد يوسف كما أعلنت قبل السفر من الكويت للقاهرة، وتعتمد شمس الكويتية علي  اطلالات جريئة من خلال الفساتين والأحذية الأنيقة التي تظهر بها مؤخرًا.

ينتظر الجمهور المصري والعربي تفاصيل العمل الدرامي المنتظر بين خالد يوسف وشمس الكويتية ولذي من المتوقع أن يكون خلال الأيام القليلة المقبلة، لتثير الجدل بعد إعلان مشاركتها في عمل درامي ضخم.