“ كفاية عضعضة في الحجارة ”.. طريقة عبقرية لتشغيل ” ريموت كنترول ” التلفزيون والتكييف والسخان بدون أي حجارة تماما .. مش هتشتري حجارة طول عمرك

ليس من السهل أو الطبيعي أن يعمل اي ريموت كنترول بدون حجارة حيث أنه بمجرد ما تخلص أو تفرغ وتنتهي الحجارة الخاصة بالريموت من الطاقة لا يعمل الريموت تماما , لكثير منا يتمنى لو ان يعمل ريموت الكنترول بدون بطارية بالأخص بعد أن ارتفعت الأسعار وكل فترات تنتهي الحجارة ونشتري غيرها ,بعد الخطوات التالية ستستطيع  تشغيل الريموت بدون حجارة, بالإضافة إلى أن التطور التكنولوجي المستمر الذي نعيش فيه الآن أصبح كل شئ ممكن لذلك سيمكنك تشغيل الريموت بدون حجارة تماما.

طريقة تشغيل أي  ريموت بدون بطارية في الريموت كنترول:

في البداية عليك تجهيز قطعة ألومنيوم وتكون بنفس حجم البطارية , ثم بعدها قم بوضع ورق الألومنيوم في إحدي المكانين المخصصين للبطارية في الريموت ,ثم قم بوضع البطارية في المكان الأخر,في النهاية قم بتشغيل الريموت ستجده يعمل بطريقة امنة وسليمة 100% ولن تحتاج أي حجارة تماما.

 تشغيل الريموت بدون بطارية تماما

تشغيل الريموت بدون بطارية تماما , إكتشاف جديد يغني الإنسان عن إستخدام البطاريات الكامل للريموت كنترول، وذلك عن طريق ورق الألومنيوم المستخدم في معظم البيوت وفي المطبخ,وقد تم اختراع تلك الطرق حيث إحتياجات البشر أكثر مما تقدمه التكنولوجيا، ودوماً يسعي الإنسان إلى كل ما هو جديد من تطوير وتصنيع وتقدم يعطي للإنسان كل التسهيلات في كافة المجالات في حياته.