“غرامه كبيره علي نادي الزمالك ” …حقيقه خصم 70مليون جنيه لصالح كهربا وتغريم نادي الزمالك لصالح النادي الأهلي!!

كهربا لاعب الزمالك السابق لقد أصدرت الحكومة المصرية الاقتصادية قرار بوقف الدعوى لمدة شهر اليوم رقم 416 لعام 12ق الخاصة بالنادي الأهلي ضد مجلس إدارة نادي الزمالك، ولذلك لتعديل الخطأ في العلامة التجارية للنادي الأهلي حيث قام نادي الزمالك بوضع لافتة تحمل شعار نادي القرن الحقيقي على أسوار النادي، وهو اللقب يعرف خاص بالنادي الأهلي وحده وقد منحه إياه الاتحاد الافريقي منذ عشرين سنة لكرة القدم، ورفع النادي الأهلي الدعوة وطالب بتعويض مادي عن كل الأضرار.

حقيقة خصم 70 مليون من غرامه محمود كهربا:

اهم الحقائق المرتبطة بغرامة محمود كهربا هيا التالية:-

●هناك بعض الأشياء المتداولة على الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي بعد الأنباء المرتبطة عن الحكم بحوالي 70 مليون جنيه لصالح النادي الأهلي

●قام بعض الاشخاص بالتعليق بان الأهلي يخصهم من الغرامة الخاصة باللاعب محمود عبد المنعم كهربا،والتي جاءت عليه من نادي الزمالك.

●في النهايه اخذ نادي الزمالك حكم ضد كهربا بوقوفه عن اللعب حوالي 6اشهر،وذلك بقرار ثم إصداره من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” وذلك بعد الدعوة التي أقامها نادي الزمالك ومطالبته بتعويض مادي.

الأخبار الخاصه بتغريم نادي الزمالك 70 مليون في قضية كهربا:

بعض ردود الأفعال على كل ما حدث:-

●بعد تناول كل هذه الأخبار حول صحة الغرامة المادية إشارة احمد شوبير في البرنامج الخاص به موضحا وقائلا(الرياضية طول عمرها في الملاعب مش في محاكم،رجعولنا الرياضية الي نعرفها)

●أثار هذا الأمر والكلام والإدارة المختلفة على السوشيال ميديا من بين مؤيد ومعارض.