“مفاجأة هتصدم الكل “.. انتظروا قريبا ما سوف يحدث خلال شهر أبريل المقبل من عام 2023 وهذا هو توقيت استقرار سعر الدولار في جميع أنحاء العالم أخبار صادمة جدا توقعوا ما هي؟!!

تعتبر العملة السائدة والمتحكمة في أغلب سياسات النقد الدولي هي عملة الدولار فعلى الرغم من كثرة واختلاف العملات التي توجد حول العالم إلا أن تبقى عملة الدولار محتفظة بفعاليتها الكبيرة مهما عدى عليها الزمن، حيث أنها استطاعت أن تشكل لها مكانة عظيمة جدا داخل سوق العملات النقدية والدليل على هذا أنه مع زيادة سعر الدولار في المدة الأخيرة داخل مصر والدول الأخرى نجد أن مستويات التضخم قد زادت هي الأخرى وهذا بدوره يعمل على زيادة الأسعار في أي شيء موجود في الحياة.

استقرار سعر الدولار

ومن ناحية أخرى صرح الخبير الاقتصادي المعروف هاني جنينة عن التوقيت المتوقع لاستقرار سعر الدولار، كما أنه أوضح الأسباب التي تؤدي إلى زيادة معدل التضخم وعدم تراجعه وكان هذا خلال مداخلة هاتفية له على برنامج المصري أفندي وقال أنه في مطلع شهر أبريل القادم للسنة الجديدة 2023 مقرر أن تتراجع مستويات التضخم بشكل كبير وهذا بدوره سوف يعمل على استقرار سعر الدولار وبالتأكيد سوف يحدث تراجع كبير في ارتفاعه.

"مفاجأة هتصدم الكل ".. انتظروا قريبا ما سوف يحدث خلال شهر أبريل المقبل من عام 2023 وهذا هو توقيت استقرار سعر الدولار في جميع أنحاء العالم أخبار صادمة جدا توقعوا ما هي؟!!

متى بدأت زيادة الأسعار؟

كما تابع أيضا حديثه قائلا منذ أن بدأ شهر أبريل من العام الذي نحن فيه وهو يوجد افتقار دولاري وهذا بدوره جعل جميع التجار تعمل على زيادة الأسعار بصورة كبيرة ولكن مع جميع الإجراءات المختلفة التي أخذها البنك المركزي لكي يواجه هذا الشيء من المقرر أن تحل هذه الأزمة وسوف نحس بأهمية كل هذه القرارات بها خلال شهر أبريل القادم.