“الكل هيصرف فلوس زيادة”.. بعد الأمر الملكي بصرف ٨ مليار ريال.. تعرف على حقيقة صرف راتب إضافي لجميع مستفيدي الضمان الاجتماعي لشهر ديسمبر !!!

يعد برنامج الضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ، من البرامج الهامه التي قد تقدمها الجهات المسؤوله في داخل المملكه العربيه السعوديه  حيث أنها تميل إلى دعم الفئات الاكثر احتياجا خاصه في ظل الظروف الاقتصاديه الرهينه وحاجه الكثير من الاشخاص الى القيام والحصول على الدعم المالي من أجل تلبية الاحتياجات الاساسيه لهذه الاسر وفي هذا الشهر قامت وزاره الموارد البشريه والتنميه الاجتماعيه بالاعلان مؤخرا عن موعد صرف معاش الضمان الاجتماعي .

عاجل موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور لشهر ديسمبر 2022 جمادى الأول وأبرز الشروط المطلوبة
عاجل موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور لشهر ديسمبر 2022 جمادى الأول وأبرز الشروط المطلوبة

حقيقه صرف راتب اضافي لمستفيدي الضمان الاجتماعي

سنه في الاوامر الملكيه قد صدرت مؤخرا بصرف 8 مليار ريال سعودي خاصه لجميع المستفيدين من هذا الدعم الذي يتم ايداعه في الاول من كل شهر ميلادي وفقا لما اعلنت عنه وزاره الموارد البشريه والتنميه الاجتماعيه الاوامر بدل الاشخاص يقومون بالبحث عن اذا كان هناك راتب اضافي سيتم صرفه لجميع مستفيدي الضمان وحول هذا الامر اعلنت وزاره المرضى البشريه عبر الحساب الرسمي الخاص بها على تويتر صرف رواتب اضافيه لمستفيده الضمان المطور بدايه من شهر ديسمبر المقبل واكدت الوزاره ان الزياده الجديده التي تم الاعلان عنها غير خاصه لجميع صرف رواتب  وانما يتم الصرف فقط او متاخره من المعاشات الخاصه بهم السابقه وما يعرف بالاثر الرجعي لتنفي بذلك الوزاره جميع المعلومات التي تم تداولها على موقع التواصل الاجتماعي المختلفه. انا الزياده الجديده التي تم الاعلان عنها تخص جميع المستفيدين وهو ما تم نفيه رسميا من الوزاره.