مستني ايه ابعت دلوقتي.. رسالة واحد قد تُحقق حلمك لتُصبح مليونيرًا مع مسابقة الحلم

تقترب اللحظة التي ينتظرها الآلاف من المتسابقين الأحلام، بعد إعلان المسابقة عن إمكانية المشاركة برسالة واحدة بلوحتين جديدتين، في أكبر هدية أحلام تبلغ قيمتها مليون دولار، وحان الوقت للتوقف عن التسجيل في سيكلف المبلغ الثاني البالغ 150،000 دولار أمريكي 1،000،000 دولار أمريكي وسيبدأ فعليًا في قبول طلبات الاشتراك من جميع البلدان بدءًا من يوم الخميس الأخير في نوفمبر.

يمكنك الاشتراك برسالة واحدة

أيضًا، يمكن لمواطني أي دولة المشاركة في مسابقة الحلم والمشاركة في السحب التالي. يتم ذلك من خلال الاشتراك المتكرر في السحوبات القادمة أو من خلال السحوبات التلقائية اليومية، وأرسل رسالة نصية تحتوي على الكلمات “حلم” أو “حلم” أو “زئير” للمشتركين في الرقم المختصر لمشغل الهاتف المحمول الذي يتابعونه في بلدهم واتبع الخطوات للإجابة على الأسئلة التالية: استقبل بشكل صحيح عبر هاتفه وشارك وتأخر السحب المتوقع للأموال.

السحوبات اليومية التي يتم تحديثها تلقائيًا

يتم ذلك عن طريق إرسال رسالة نصية بكلمة “الحلم” إلى الرقم المختصر لمشغل الهاتف المحمول الذي يتبعه المشترك في بلده. سيتم اعتبار المتقدمين مشاركين إذا تمكنوا من الإجابة بشكل صحيح على الأسئلة الواردة. ستكون أيضًا مؤهلاً للمشاركة في جميع سحوبات Dream المستقبلية إذا تم تجديد اشتراكك اليومي بنجاح، وسيتم إجراء السحوبات الجديدة من خلال نظام السحب العشوائي الذي سيتم بثه مباشرة لجميع المتسابقين، وبعد ذلك سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين وإبلاغها عبر الهاتف أمام كافة إجراءات النزاهة والشفافية، يتم اختيار فائز آخر.