“حسم الأمر”.. محافظة القاهرة تكشف حقيقة تعطيل وسائل الموصلات اليوم الجمعة

نشرت محافظة القاهرة بيان رسمي كشفت فيه عن حقيقة الأخبار والشائعات المتداولة عبر عدد من المواقع الإلكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بخصوص تعطيل عدد من وسائل الموصلات الجماعية بالقاهرة خلال يوم الجمعة الموافق 11 نوفمبر 2022، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل بين المواطنين وكان لابد من وجود رد رسمي لتوضيح الحقائق أمام الرأي العام في مصر.

بيان رسمي من محافظة القاهرة

أصدرت الجهات المعنية في محافظة القاهرة بيان رسمي نفت فيه كل الشائعات المتداولة بخصوص تعطل خطوط النقل الجماعي والموصلات داخل القاهرة يوم الغد بسبب الصيانة، مؤكدة بأن الموصلات ستعمل بالشكل الطبيعي والمعتاد في العاصمة المصرية، ولا يوجد أي نية لوقف الموصلات خلال الفترة المقبلة.

وأكدت محافظة القاهرة في بيانها الرسمي والذي ظهر بوقت متأخر مساء الخميس بأن جميع الأتوبيسات التابعة لهيئة النقل العام وشركات النقل الجماعي في محافظة القاهرة سوف تعمل بالشكل الطبيعي والمعتاد وبكامل طاقتها، وذلك على جميع الخطوط وفقًا لجدول التشغيل المعمول به.

نداء عاجل من محافظة القاهرة للمواطنين

وطلبت محافظة القاهرة من كل المواطنين بضرورة عدم الانسياق خلف الشائعات والأخبار الكاذبة التي يتم ترويجها عبر العديد من الموقع الإخبارية وبعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة بأنه في حال وجود أي شئ رسمي سيتم الإعلان عنه من خلال القنوات الرسمية التابعة للمحافظة عبر حساباتها الموثقة على السوشيال ميديا.