“14% من تلك الهواتف مخترقة”.. احذر تلك التطبيقات التي تسرق أموالك وبياناتك الشخصية.. 17 تطبيق بدورها أن تقضي على هاتفك وبطاقتك الائتمانية !!

هناك الكثير من التطبيقات التي بدورها قد تؤثر على هاتفك، حيث أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يقومون باختراق أجهزة الهاتف عن طريق بعض التطبيقات التي تو بها بعض الثغرات، وتسعى الشركات بشكل دائم من أجل تطوير تطبيقاتها، بحيث تكون التطبيقات تحتوتي على اكبر قدر من الخصوصية وحماية المعلومات، ولكن هناك بعض التطبيقات الاحتيالية، والتي بدورها تعمل على سرقة البيانات والمعلومات والحسابات والتي قد يكون منها الحسابات البنكية.

"14% من تلك الهواتف مخترقة".. احذر تلك التطبيقات التي تسرق أموالك وبياناتك الشخصية.. 17 تطبيق بدورها أن تقضي على هاتفك وبطاقتك الائتمانية !!
الهاكرز يستخدمون اساليب احتيالية لاختراق الاجهزة ..بعض البرامج التي قد تسرق أموالك وبياناتك الشخصية

بعض البرامج التي قد تسرق أموالك وبياناتك

هناك تطبيقات خطيرة كثيرة موجودة في متجر جوجل بلاي مجانا Google Play store بمجرد أن تقوم بتحميلها على هاتفك لغرض التصوير على سبيل المثال تبدأ في عمل الوظيفة الأساسية التي صنعت خصيصاً من أجلها وهي سرقة كل البيانات الشخصية والمصرفية من هاتفك الجوال، وهذه التطبيقات حذرت منها شركة تريند مايكرو التي قامت بنشر تقريراً يحمل جميع اسماء التطبيقات التي تشكل خطورة كبيرة على الهاتف.

بعض البرامج التي قد تسرق أموالك وبياناتك

وفي بيان قد أعلنت عنه بعض الشركات الكبري حول العالم المتخصصة في مجال التكنولوجيا وحماية المعلومات أن تلك التطبيقات قد تعرضك إلى الكثير من الخسائر ، وجاءت كالآتي:

  • برنامج Unicc QR Scanner.
  • أو برنامج Rooster VPN.
  • أو Fix Cleaner.
  • كذلك برنامج Eagle Photo Editor.
  • برنامج Crypto Utiles.
  • وبرنامج Simpli Cleaner.