“صدق او لا تصدق”..5% بس الي هيعرفو يحله الإختبار ده..حلل شخصيتك عن طريق لغز!

اذا كنت تريد اختبار بسيط جدا لتحليل و اختبار شخصيتك وابراز صفاتها كذلك معرفه ما في داخلك ماذا تحمل للاخرين خاصه نقاط ضعفك وقوتك التي توجد فيك فسوف نعرض عليكم صوره بسيطه بها مجموعه من الاشخاص واناء مكسور وكل ما عليك فعله هو التركيز في الصوره ثم تحديد الشخص المشتبه به الذي قام بكسر الاناء وسوف ينتج عن ذلك بعض الاختيارات التي تحدث شخصيتك.

"صدق او لا تصدق"..5% بس الي هيعرفو يحله الإختبار ده..حلل شخصيتك عن طريق لغز!

 

إجابة الإختبار

  1. اذا كنت قد رايت ان الطفل A هو الذي قام بكسر الاناء فهذا يعني انك في العاده تكون كبش فداء في كل ما يحدث حولك من احداث وبالتالي فانت تتمتع بالكثير من الحنيه والطيبه حتى ان الناس من حولك او الاخرين لا يلاحظون وجودك كثيرا في بعض الاحيان كما ان هذه الاجابه تشير الى انك تنتبه الى كل التفاصيل المرتبطه بالاخرين على الرغم من انهم لا يقومون بمبادلة الاهتمام في كثير من الاحيان .
  2. اذا  كنت قد رايت ان الفتاه Bهي التي قامت بكسر الاناء فهذا يعني انك تبتسم بشكل دائم وهذه تعتبر نقطه قوه تمنحك محط نظرات الاخرين ومحبتهم لك الا انه يجعلك عاده تلوم نفسك كلما وقع في او بالقرب منك خطا ما ودائما تسعى الى ابراز العداله في المنطقه التي تعيش فيها فانت ترفض الظلم لك والاخرين.
  3. اذا  كنت قد رايت ان الصبي Cهو الذي قام بكسر الاناء فهذا يدل على انك تفضل الصمت والبقاء بمفردك بدلا من ارتكاب الاخطاء.
  4. اذا  كنت قد رايت ان الفتاه Dهي التي قامت بكسر الاناء فهذا يدل على انك تتمتع بحس المسؤوليه والثقه العاليه خصوصا في المهام الصعبه جدا كما يحث هذا على انك قادر على اداره الاخرين وقيادتهم.