لإنقاذ فيريرا.. إدارة الزمالك تتخذ قرار عاجل بسبب نجم الفريق

تتحرك إدارة نادي الزمالك في الوقت الحالي لبحث التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير من أجل دعم صفوف الفريق لمواصلة المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز، ودوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، خاصة بعد إصابة المدافع محمود الونش.

صفقة جديدة في الزمالك

وكشفت تقارير صحفية أن إدارة الكرة بنادي الزمالك تفكر في التعاقد مع مدافع جديد بعد إصابة الونش مدافع الفريق بقطع في وتر العضلة الخلفية بعد فحوصات خضع لها اللاعب عقب مباراة سموحة في الجولة الأولى من منافسات الدوري المصري، حيث يحتاج للتدخل الجراحي وسيغيب عن الفريق لفترة تتراوح ما بين أربعة وستة أشهر قبل العودة إلى التدريبات.

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي، تحرك من أجل تنفيذ رغبات فيريرا، لحسم صفقة جديدة تنضم لصفوف الزمالك، خلال انتقالات يناير الشتوية القادمة، لتدعيم صفوف القلعة البيضاء على صعيد خط الدفاع.

صفقات الزمالك في يناير

وذكرت التقارير أنه هناك ثلاثة مدافعين على طاولة الزمالك وهم أسامة جلال مدافع بيراميدز، وأحمد ياسين لاعب البنك الأهلي، وأحمد حكم مدافع سموحة، حيث تم عرض الأسماء على فيريرا من أجل اختيار أحدهم للتعاقد معه خلال شهر يناير.

الجدير بالذكر أن محمود حمدي “الونش”، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أجري اليوم الثلاثاء عملية جراحية ناحجة فى إنجلترا بعد إصابته بقطع في وتر الخلفية، بعد سفره إلى إنجلترا أمس الأثنين من أجل اجراء العملية والتي تحدد موعدها اليوم.