موعد مباراة العراق والمكسيك الودية والقنوات الناقلة لها

يتأهب عشاق كرة القدم العربية إلى معرفة موعد مباراة العراق والمكسيك الودية والقنوات الناقلة لها وهي التي يخوضها المنتخبان إستعدادًا للإستحقاقات القادمة حيث يلعب كبير أمريكا الشمالية منافسات كأس العالم فيفا قطر 2022 وهي التي تقام في الدوحة يوم العشرين من الشهر الجاري.

موعد مباراة العراق والمكسيك الودية

موعد مباراة العراق والمكسيك الودية والقنوات الناقلة لها

ومن المُنتظر أن تقام المباراة بين المنتخبين يوم الخميس القادم الموافق العاشر من شهر نوفمبر للعام الجاري 2022 والتي يستعد بها المنتخب المكسيكي لخوض غمار المونديال الذي تنظمه قطر للمرة الأولى في التاريخ التي تشهد إقامة البطولة في الشرق الأوسط.

وتنطلق فعاليات تلك المواجهة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة فيما يمكن مشاهدة المواجهة في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويخوض المنتخب العراقي بخلاف مواجهة المكسيك مباراتين من العيار الثقيل حيث يواجه المنتخب الاكوادوري يوم الثالث عشر من شهر نوفمبر قبل أن يستضيف المنتخب الكوستاريكي يوم السابع عشر من نفس الشهر بمدينة البصرة العراقية.

ويستعد أسود الرافدين لخوض غمار بطولة كأس الخليج التي تقام مطلع العام المقبل 2023 وهي التي يمني فيها اللاعبين النفس بالظفر باللقب.

القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد المكسيك الودية

تنقل فعاليات تلك المواجهة بين المكسيك والعراق عبر قناة الرابعة الرياضية المفتوحة التي تبث على القمر الصناعي نايل سات ويعلق عليها سعود الشريم.