مفاجأة مدوية.. عرض ليفربول للبيع بعد الإصطدام بريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

عرض ليفربول للبيع من العناوين التي تصدرت الصحف العالمية الصادرة في صباح اليوم الأثنين الموافق السابع من شهر نوفمبر للعام الجاري 2022 وذلك عقب ساعات من وقوع الفريق في وجه فريق نادي ريال مدريد في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الجديد.

عرض ليفربول للبيع بعد الإصطدام بريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

مفاجأة مدوية.. عرض ليفربول للبيع بعد الإصطدام بريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن ملاك نادي ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح قد قاموا بعرض النادي للبيع وذلك خلال الفترة القادمة مع الاستماع لعدد كبير من العروض المقدمة.

وقال الصحفي الموثوق ديفيد أورنستين في صحيفة ذا أتلتيك أن المجموعة التي تملك ليفربول والتي تعرف بإسم FSG قد قامت بالفعل بطرح النادي للبيع بجانب وجود مجموعة من الأطراف المهتمة بالحصول عليه ولكن ليس من الواضح الموعد الخاص بإتمام تلك الصفقة ومدى جدية تلك العروض.

صلاح يقود ليفربول للفوز على توتنهام

وفي سياق آخر سبق وأن قاد الدولي المصري محمد صلاح فريقه ليفربول يوم أمس للفوز على توتنهام هوتسبيرز بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في الموقعة التي جمعت بينهما على ملعب وايت هارت لين لحساب مباريات الجولة الخامسة عشر من البريميرليج.

وسجل صلاح هدفي الريدز وذلك في الشوط الأول بعد أن تلقى تمريرة في الدقيقة الخامسة عشر من داروين نونيز قبل أن يستغل خطأ إيريك داير ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة والثلاثين فيما سجل هاري كين هدف أصحاب الأرض الوحيد في الشوط الثاني.