سعرها وصل النهاردة مليون جنيه ! .. تعرف على أسعار العملات القديمه.. دور عليها بسرعة هتبقي غني لو لقيتها في بيتك

الكثير من الأشخاص يحبون أن يحتفظوا بالأشياء القديمة والعتيقة، وقد يحتفظوا بها لآلاف السنوات ستتفاجأ عندما تعلم أن هذه المقتنيات قد تجعلك ثريا عند بيعها، وعلى الجانب الآخر بعض الاشخاص أيضا يفضلون اقتناء هذه الأشياء القديمة، واليوم سنتحدث عن العملات المصرية القديمة، فيمكنك بيعها من خلال مواقع البيع أون لاين وصفحات التواصل الإجتماعي، تعرف معنا الآن كيف يمكنك بيعها و الأسعار التقريبية لكل عملة.

اولا: 5 مليم

كشف تاجر العملات المصرية محمد حربي أن سعر عملة 5 مليم قد ارتفع بسبب ندرتها ووصل إلى 2000 جنيه مصري، ولكن اتضح أنها يجب أن تحقق عليها بعض الشروط، حيث تكون خالية من النحاس وتكون مصنوعة من الألومنيوم الصافي، يوجد صورة صقر في أحد الوجوه وفي الوجه الآخر يوجد كتابة قديمة، ويرجع تاريخ الصنع لها إلى عام 1973.

ثانيا: المليم الذهبي

ذكر بائع العملات عزب أن يصل الآن سعر المليم الذهبي 11 ألف جنيها مصريا، إذا كان يعود لتاريخ قبل عام 1924، أيضا بلزوم وجود نقوش واضحة لايم المملكة المصرية ويوجد في وسطها رقم 1.

ثالثا: ريال السلطان فؤاد

ذكر البائع الشهير محمد حربي أن ارتفع سعر ريال السلطان فؤاد في الأونة الاخيرة حتى وصل إلى 100000 جنيه، بسبب ندرته الشديدة ومواصفات الريال المطلوب أن يوجد عليه كتابة اسم السلطان فؤاد، وأيضا مكتوب التاريخ الميلادى 1920 والهجرى 1335.

وجدير بالذكر أن أعلن سعيد مختار وهو من أكثر البائعون المهتمين بجمع العملات المعدنية القديمة، يوجد معي ريالين السلطان فؤاد وأن سعره يصل إلى مليون جنيه الريال الواحد.