9 إصابات جملة واحدة.. مستشفى الزمالك صداع فى رأس فيريرا 

دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الموسم الجديد بضربات قوية متتالية بإصابات قوية ضربت صفوفه لعناصر أساسية مميزة يعتمد عليها البرتغالي جيسوالدو فيريرا والتي يأتي أبرزها إصابة محمود حمدي الونش وأحمد فتوح وغير من الاصابات التي بلغ عددها تسع إصابات جملة واحدة لتمثل صداع فى رأس فيريرا.

تسع إصابات تضرب صفوف الزمالك

– نبيل عماد دونجا نجم وسط الفريق الذي تعاقد معه الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولم تكتمل فرحة الجماهير حيث اصيب اللاعب في غضروف الركبة وذلك خلال معكسر المنتخب الوطني استعدادا لمواجهة الفراعنة أمام النيجر، وخضع اللاعب لعملية جراحية فى قطر، وبدأ دونجا البرنامج التأهيلي على أن ينتظم في تدريبات الفريق بعد ثلاث اسابيع.

– شهد أول لقاء للزمالك فى بطولة الدوري المصري إصابة أحد عناصره الأساسية والذي يعد أبرز ركائز الفريق التي يعتمد عليها فيريرا، ففي المباراة إفتتاحية أصيب محمود حمدي الونش فى الأوتار الخلفية، الأمر الذي تطلب تدخل جراحي، ومن المقرر أن يغيب اللاعب لمدة قد تصل إلى أكثر من 4 أشهر.

– تعرض محمود عبد الرازق “شيكابالا” والتونسى حمزة المثلوثى، للإصابة فى مواجهة إنبى مساء الأربعاء الماضي، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدورى، حيث جاءت إصابة شيكا بكدمة فى مفصل الكتف، والمثلوثي بإجهاد عضلي.

9 إصابات جملة واحدة.. مستشفى الزمالك صداع فى رأس فيريرا 

– أما عن سامسون أكينيولا الذي استبعد من مباراة إنبي الماضية فقد أصيب بالتهاب فى مفصل الحوض، لكنومن المقرر أن يخوض برنامج بدني لتجهيزه للمشاركة في المواجهات المقبلة.

– وأصيب إبراهيما نداي بقطع في الغضروف وغاب عن الفريق فى الفترة الأخيرة حتى أنه لم يشارك فى مباراة السوبر، فيما يواصل محمد عبد الشافى التأهيل بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها.

– وجاءت إصابة فتوح بكسر في عظمة وجه القدم، ومن المقرر أن يغيب لمدة تتراوح ما بين أسبوعين لثلاث أسابيع، أما عن عبدالغني فإصابته عبارة عن شد العضلة الأمامية.