الضمان الاجتماعي المطور نفاذ 1444.. كيفية الدخول على حساب المستخدم 2022

كيفية الدخول إلي حساب المستخدم في الضمان الاجتماعي نفاذ،هذا هو ما يبحث عنه المستخدمون في الوقت الحالي بشكل كبير في المملكة العربية السعودية،الضمان الاجتماعي بالتأكيد شيء هام ومن خلال الضمان الاجتماعي المطور نفاذ 1444 يستطيع المستخدم تسجيل الدخول إلي حسابه على منصة الضمان الاجتماعي المطور الجديدة.

حيث تم إطلاقها تزامنا مع تطبيق نظام الضمان الاجتماعي الجديد والذي تم تطبيقه في بداية العام الجاري 2022 في المملكة العربية السعودية،ومن خلال هذه المقالة سنوضح لكم كيفية تسجيل الدخول إلي حساب المستخدم بمنصة الضمان الاجتماعي.

الضمان الاجتماعي المطور الجديد في المملكة العربية السعودي

بعد التعديلات التي أجريت على نظام الضمان الاجتماعي القديم لنجد أمامنا الضمان الاجتماعي المطور،وهو النظام الجديد وهدفه الأساسي هو صرف الضمان ووصوله للأشخاص المستحقين له بشكل دقيق وكذلك ضمان أن مبلغ الضمان يستفيد منه جميع الأفراد بدون التأثير على عائل الأسرة.

والذي هو المعني بصرف الضمان فقط،هذا وقد تم وضع مادة يتم التأكيد فيها على معاقبة أي شخص يدعي الحاجة إلي الضمان بهدف الحصول عليه بدون وجه حق خاصة وأن هذا الدعم (دعم الضمان الاجتماعي) يعتمد بنسبة كبيرة على أموال الزكاة.

كيفية الدخول على حسابي في الضمان الاجتماعي المطور نفاذ 1444

يمكنك اتباع الخطوات التالية إذا أردت الدخول إلي حساب المستخدم الخاص بك في الضمان الاجتماعي المتطور نفاذ:

  1. تدخل على الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للخدمات الالكترونية ومن ثم انقر على جملة (الدخول مع نفاذ الوطني الموحد).
  2. بعدها تقوم بإدخال بيانات حساب المستخدم المسجل في منصة ابشر وهي رقم الهوية أو اسم المستخدم وكذلك كلمة المرور.
  3. بعدها تقوم بالنقر على أيقونة (تسجيل دخول) وهكذا تكون قد قمت بتسجيل الدخول لحسابك.
  4. إذا أردت الاستعلام عن الضمان يمكنك اختيار الخدمات الإلكترونية (خدمة الاستعلام عن ضمان) وتقوم بإدخال رقم الضمان ورقم الهوية الوطنية وكذلك رمز التحقق وتضغط على استعراض التفاصيل ليظهر لك كل شيء يخص حالة الضمان.