مفاجآت بالكوم.. فيتوريا يعُلن قائمة منتخب مصر الرسمية لمعسكر نوفمبر

أعلن المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم قائمة الفراعنة الرسمية لمواجهة بلجيكا وللمعسكر الودي في نوفمبر وشهدت العديد من المفاجآت القوية والنارية بضم بعض من الأسماء القوية في البطولة.

فيتوريا يعُلن قائمة منتخب مصر

وشهدت قائمة منتخب مصر تواجد العديد من الأسماء المفاجآة للبعض أبرزهم تواجد حسام عبدالمجيد وعبدالله جمعة من نادي الزمالك كما أنه قام بضم محمود علاء وعمر جابر أيضًا، وشهدت استبعاد كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي، وجاءت القائمة بالكامل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي)- محمد عواد (زمالك) – محمود جاد (المصري).

خط الدفاع: عمر جابر (زمالك) – أكرم توفيق (الأهلي) – محمود متولي (الأهلي) – باهر المحمدي (إسماعيلي) – حسام عبد المجيد (زمالك)- محمود علاء (اتحاد)- حسين السيد (المصري)- عبد الله جمعة (زمالك).

خط الوسط: حمدي فتحي (الأهلي )- مروان عطية (اتحاد السكندري)- إمام عاشور (زمالك) محمود حمادة (فاركو)- محمد مجدي قفشة (الأهلي)- عمرو عماد السيسي (زمالك)- أحمد سيد زيزو (زمالك)- طاهر محمد طاهر (الاهلي)- أحمد عبد القادر (الاهلي)- مصطفي عبد الرءوف “زيكو” (حرس الحدود).

خط الهجوم: مروان حمدي (المصري)- محمد شريف (الاهلي)- أحمد ياسر ريان (سيراميكا).

ومن المُنتظر أن يقوم منتخب مصر بمواجهة بلجيكا في الثامن عشر من شهر نوفمبر في ضمن الاستعدادات لبطولة كأس العالم خاصة لمنتخب بلجيكا ورفقاء كيفين دي بروين وغيرهم من اللاعبين.