طريقة معرفة عدد فُرصك لدى مسابقة الحلم لزيادة حظوظك بالفوز بجائزة الـ 150.000 دولار

تستمر مسابقة الحلم في قبول المشاركات في السحب الجديد القادم على جائزة 150 ألف دولار، حيث تقرر أن يكون تاريخ السحب هو الخميس الأخير من شهر نوفمبر من هذا العام بعد إغلاق السحب الفائز بجائزة 100 ألف دولار أراد تشاد محمد علي إبراهيم، مقيم في المملكة العربية السعودية، تحقيق حلمه ببناء منزل في بلده، حيث أنها تعد من أكبر واهم المسابقات التي تضم عدد كبير من الكوارد حول العالم.

ادخل مسابقة الحلم للفوز بالجائزة الكبرى

لضمان مشاركة لوحتك الجديدة في مسابقة الحلم، يجب عليك إرسال رسالة تحتوي على كلمة “حلم” إلى الرقم المقابل لبلدك والإجابة على سؤال المسابقة بشكل صحيح، حيث يمكنك الاستمرار في الإجابة على الأسئلة بشكل صحيح وزيادة فرصك للمشاركة، يجب عليك الإجابة على سؤال واحد على الأقل بشكل صحيح.

كيف تعرف عدد الفرص في مسابقة الحلم؟

يمكن للمتسابقين أو المشاركين معرفة عدد الفرص عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على عدد النقاط شفهيًا إلى الرقم المخصص لبلدهم. يرجى ملاحظة أن رسوم الدخول تخضع لشروط المسابقة. لا يوجد عدد محدد من أسئلة المسابقة التي سيُطلب من المشاركين الإجابة عليها، اعتمادًا على الدقيقة الدولية للهاتف المحمول أو سعر 1 دولار أمريكي، ولكن كلما كانت إجاباتك أكثر دقة، كانت فرصك في الفوز أفضل، ويرجى ملاحظة أنه سيتم اختيار الفائز في مسابقة الحلم في السحب المباشر أمام جميع المشاركين.