بعد رفع سعر الفائدة.. أسعار تذاكر العمرة من مصر للطيران

أعلنت شركة مصر للطيران مؤخرًا عن قرار هام جاء بتعديل يتضمن زيادة في أسعار تذاكر طيران موسم العمرة، وهي الأسعار التي كانت قد كشفت عنها الشركة خلال الفترة الأخيرة بشأن بدء موسم العمرة الحالي، وهو الذي ينتهي العمل به في 31 ديسمبر 2022، وهذا بعد قرار البنك المركزي بزيادة سعر الفائدة 2%.

زيادة أسعار تذاكر العمرة في مصر للطيران

قد أوضحت شركة مصر للطيران في الخطاب الخاص بها خلال الساعات الأخيرة، بأن الخطاب قد جاء موجه إلى وكلاء وشركات السياحة، وأيضاً قد أشارت إلى أنه قد تم تعديل أسعار تذاكر طيران العمرة وهي تتراوح ما بين 6900 جنيه لـ 8650 جنيه، وجاء هذا باختلاف موعد العودة.

أسعار تذاكر موسم العمرة بعد رفع الفائدة

وقد أعلنت الشركة عن تعديل في أسعار التذاكر الخاصة بالرحلات المتجهة إلى ثلاث مدن سعودية، والتي جاءت بعد التعديل على النحو التالي.

  • أعلنت الشركة أنه تم العمل على تحديد سعر تذاكر خط “القاهرة/ جدة/ القاهرة”، وهي من 6400 لـ 6900 جنيه وسوف يتم زيادتها لـ 7300 جنيه للعودة إلى أحد يومي الجمعة والسبت.
  • كما قد أعلنت أنه تم زيادة أسعار تذاكر طيران موسم العمرة لخط “القاهرة جدة / المدينة المنورة – القاهرة” وذلك من 6650 جنيهاً لـ 7300 حنيه، وتم زيادتها لـ 7900 جنيه للعودة أحد يومي الجمعة والسبت.
  • كما قد أعلنت الشركة عن أسعار تذاكر الطيران لموسم العمرة خط “القاهرة – المدينة المنورة / جدة – القاهرة” لـ 8150 جنيه، والتي قد تم زيادتها لتصل إلى حوالي 8650 جنيهاً للعودة في أحد يومي الجمعة والسبت.