“جهزوا السحلب”.. بيان هام من الأرصاد عن حالة الطقس لمدة 6 أيام وأماكن سقوط الأمطار

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة خلال 6 أيام بداية من اليوم الأربعاء حتى الإثنين المقبل 7 نوفمبر وخريطة الظواهر الجوية وأماكن سقوط الأمطار، وتوقعت الهيئة أن يسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد لكنه معتدل الحرارة على السواحل الشمالية وحار على جنوب الصعيد ولطيف في أول الليل ومائل للبرودة في آخر الليل وفي الساعات الأولى من كل صباح.

حالة الطقس اليوم الأربعاء 2 نوفمبر

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث تصل 50 في المائة على كل من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، على عدة فترات متقطعة، مع سقوط أمطار خفيفة بنسبة تصل إلى 30 في المائة على مناطق من الوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء وقد تمتد هذه الأمطار على مناطق من القاهرة الكبرى بنسبة حدوث تصل إلى 20 في المائة على فترات متقطعة لكنها لن تؤثر على حركة المرور.

حالة الطقس الخميس 3 نوفمبر

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية وجود شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشماليه وكل من مدن القناة ووسط سيناء ومنطقة شمال الصعيد، مع هبوب رياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على عدة فترات متقطعة.

حالة الطقس من الجمعة 4 نوفمبر إلى الأحد 6 نوفمبر

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية سقوط شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد مع هبوب رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس اليوم الاثنين 7 نوفمبر

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية هبوب رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة على أن تسجل درجة الحرارة 26 درجة والسواحل الشمالية 25 درجة، وجنوب سيناء 28 درجة، وحذرت الأرصاد من تخفيف الملابس.

"جهزوا السحلب".. بيان هام من الأرصاد عن حالة الطقس لمدة 6 أيام وأماكن سقوط الأمطار
الشتا للركب واحذروا.. بيان هام من الأرصاد عن حالة الطقس لمدة 6 أيام وأماكن سقوط الأمطار